رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع شاب سقط من شرفة شقة سكنية بالظاهر

سقوط شاب من شرفة
سقوط شاب من شرفة منزل

لقي شاب مصرعه إثر سقوطه من الطابق الخامس بأحد العقارات السكنية بمنطقة الظاهر في محافظة القاهرة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تنفيذا لقرار النيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

بداية أحداث الواقعة 

تلقى اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الظاهر، بسقوط شاب من شرفة منزل بالطابق الخامس بأحد العقارات السكنية بدائرة قسم شرطة الظاهر.

وانتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة،لموقع الحادث وتبيّن من خلال الفحص والمعاينة الأولية العثور على جثة شاب يبلغ من العمر 24 عاما، غارقة في بركة من الدماء أسفل أحد العقارات السكنية.

وكشفت تحريات رجال المباحث أن الضحية سقطت من شرفة شقة سكنية بالطابق الخامس، ولقى مصرعه في الحال، ولا توجد شبهة جنائية وراء الحادث.

تم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تنفيذا لقرار النيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

مقتل شخص على جاره

وفي سياق آخر، أقدم أحد الأشخاص على قتل جاره بالتعدي عليه بسلاح أبيض خلال مشاجرة نشبت بينهما، بسبب قيام الأول بربط كلب في مدخل العقار محل سكنهم بمنطقة البساتين بالقاهرة، وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط المتهم، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

مقتل شخص خلال مشاجرة مع جاره

كان اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية، مدير أمن القاهرة، تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة البساتين، يفيد مقتل شخص نتيجة التعدي عليه بسلاح أبيض خلال مشاجرة مع جاره بمنطقة البساتين.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث بقس شرط البساتي، برئاسة المقدم محمد السيسي رئيس وحدة مباحث قسم شرطة البساتين، وبإجراء التحريات حول الواقعة، تبيّن نشوب مشاجرة بين المجني عليه وجاره بسبب اعتراض المجني عليه على تربية كلب شرس في مدخل العقار وعندما ذهب لمعاتبة جاره نشبت بينهما مشادة كلامية وتطورت لمشاجرة، قام على أثرها المتهم بالتعدي على المجني عليه بسلاح أبيض أرداه قتيلا.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة البساتين من إلقاء القبض على المتهم.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة؛ لمباشرة التحقيقات.