رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أنغام في أول رسالة بعد الأزمة الصحية: «محنة تحولت إلى منحة إلهية»

أنغام
أنغام

حرصت الفنانة أنغام على توجيه الشكر إلى جمهورها، في أول رسالة لها، بعد الأزمة الصحية الأخيرة التي تعرضت لها، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وكتبت أنغام: «الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه.. لقد من الله عليا بالشفاء بفضل دعائكم وحبكم الذي غمرني من كل جانب.. لازم أعبر عن شعوري بالامتنان الشديد لمروري بهذه المحنة التي تحولت إلى منحة إلهية لأرى من خلالها كل هذا الحب الذي لم أكن لاستطيع تجاوز هذه الوعكة بدونه وبدون دعاء جمهوري الحبيب الغالي».

وتابعت: «أنا عاجزة عن الشكر والتعبير عن حبي لكم.. أنتم بالنسبة لي الروح لجسدي.. الأطباء الأكفاء اللي أشرفوا على متابعة حالتي وعلاجي وقاموا برعايتي على أكمل وجه.. حقيقي ألف شكر  مش كفاية».

وأكملت أنغام: «أولادي حبايبي وأسرتي اللي مسابونيش لحظة ربنا يخليكم ليا وميحرمنيش من حبكم أبدًا.. زملائي حبايبي وأصدقائي اللي شعرت بخوفهم الحقيقي ولهفتهم عليا.. شكرًا على مشاعركم الصادقة.. أنا حقيقي محظوظة بكم».

وأنهت حديثها: «كفاكم الله جميعًا شر المرض وعافاكم ورزقكم الصحة والعافية».

تفاصيل أزمة أنغام الصحية:

تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية شديدة، نقلت على إثرها إلى المستشفى، وخضعت لجراحة خطيرة، أدت إلى مضاعفات صعبة، إذ استئصل الأطباء عددًا من الأورام الليفية أسفل البطن، بجانب استئصال الرحم، ما ترتب عليه حدوث انسداد معوي.