رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قالب صعيدي.. ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي يستعدان لتصوير مسلسل ضرب نار

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

تستعد الفنانة ياسمين عبد العزيز لخوض سباق دراما رمضان المقبل 2023، بمسلسل يجمعها بزوجها الفنان أحمد العوضي، وهو مسلسل «ضرب نار» في قالب الدراما الصعيدية.

ويُعد مسلسل «ضرب نار» هو العمل الأول الذي يجمع بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بعد تعافيها من أزمتها الصحية الأخيرة والتي فرضت عليها السفر إلى سويسرا لإجراء عملية جراحية عاجلة.

واقترب صناع مسلسل «ضرب نار» للنجمين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي من انطلاق تصوير العمل المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2023، حيث تتواصل عملية التعاقدات مع الفنانين المشاركين في البطولة، وقرر صناع العمل الاستعانة بعدد من أبطال مسلسل «اللي مالوش كبير» الذي تم عرضه في شهر رمضان قبل الماضي.

وتعاقد على المشاركة فى بطولة «ضرب نار» كل من هدى الإتربي، وإيمان السيد، وبدرية طلبة، وأحمد عبد الله محمود، بعد مشاركتهم فى مسلسل «اللى مالوش كبير» مع ياسمين والعوضي، كما تعاقدت أيضًا الفنانة سهير المرشى، ويواصل مخرج العمل مصطفى فكري اختيار باقى الفنانين المشاركين فى البطولة تمهيدًا لبدء التصوير فيما قارب المؤلف ناصر عبد الرحمن على الانتهاء من كتابة حلقات العمل.

وكانت آخر الأعمال التي جمعت الثنائى ياسمين والعوضي، مسلسل «اللي ملوش كبير» فى دراما رمضان قبل الماضي، وشارك في بطولته خالد الصاوي، دنيا عبد العزيز، دينا فؤاد، عايدة رياض، فتوح أحمد، محمود حافظ، بدرية طلبة، أحمد سعيد عبد الغني، هدى الإتربي، أحمد الرافعي، إيمان السيد، أحمد عبد الله محمود، صبا الرافعي، محمود عمرو ياسين، محمد عبد العظيم، كريم الحسيني، جمال يوسف، بسنت النبراوي، ميريت عمر الحريري، ماجدة منير، وكوكبة من النجوم، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

وسجلت ياسمين عبد العزيز، غياب 4 سنوات عن شاشات السينما، بعد آخر أعمالها السينمائية فيلم «الأبلة طم طم» عام 2018، رغم أنها من الممثلات القليلات اللاتى لعبن دور البطولة المطلقة، محققة نجاحات وإيرادات كبيرة، لكنها فى نفس الوقت عوضت ذلك الغياب فى الدراما من خلال أعمال ناجحة عرضت فى مواسم رمضان السابقة.