رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نكشف كواليس استعدادات وأسعار تذاكر حفل الكينج محمد منير في رأس السنة

حفل الكينج محمد منير
حفل الكينج محمد منير في رأس السنة

أسدلت الجهة المنظمة لحفل الكينج محمد منير بمناسبة رأس السنة 2023، الستار عن البوستر الأول للحفل المقرر إقامته في جول سبورت سيتي بالقاهرة الجديدة في 30 ديسمبر الجاري.

حفل الكينج محمد منير في رأس السنة

ويستعد منظمي الحفل بتجهيزات ومواصفات لايف أكثر من عالمية؛ لتكون الحفلة الأضخم وسط احتفالات دول العالم برأس السنة 2023.

أسعار تذاكر حفل الكينج محمد منير في رأس السنة

وتتراوح أسعار تذاكر الكينج محمد منير من 300 للفئة العادية و550 للفئة الأمامية و750 لـvip و1000 لـvip لاونج وتفتح الأبواب في الخامسة مساءً يوم الحفل.

بوستر حفل الكينج محمد منير في رأس السنة

وتشهد الحفل تعاون جديد بين الكينج محمد منير والشاعر الغنائي أمير طعمية، والملحن عمرو مصطفى، وذلك من خلال أغنية "سالوجا" والتي تم الانتهاء من تسجيلها وتصويرها أيضا على طريقة الفيديو كليب.

ويجري حاليا العمل على الانتهاء من عمليات المونتاج والمكساج لتكون الأغنية جاهزة لعرضها في الاحتفالات بالسنة الجديدة.

وأكد الكينج محمد منير، أن الأغنية ستكون مفاجأة لجمهوره، مشيرًا إلى أنه سعيد بإعادة التعاون مع كل من أمير طعيمة وعمرو مصطفي وأنهم يقدمون معا أعمالا مختلفة.

وعلى الجانب الآخر، قال أمير طعيمة إنه سعيد بالتعاون الجديد مع الكينج من خلال أغنية «سالوجا» والتي ستكون خطوة جديدة في مشوار من الأغاني قدمها مع منير منذ عام 2003، عندما شارك في تقديم أغاني مثل «أحمر شفايف» و«ابكي» و«بحر الحياة»، وقال: «في كل مرة نعمل ما أشعر السعادة التي أحسست بها في المرة الأولى، فهو منير واحد فقط».

بينما أكد عمرو مصطفى، على إحساسه بالفخر بالعمل مع الكينج قائلا: «العمل الجديد الذي يجمعنا سيكون به موسيقي مختلفة، تتناسب الكلمات التي كتبها أمير طعيمة، وستكون من الأغاني القوية للفترة القادمة، فمحمد منير دائما خارج المنافسة، وهو رقم واحد في مصر، فهو يقدم لون لا يقدمه زملائه في الوسط الفني، وليس من النجوم الذين يمشون وراء الموضة، وهو ما نراه في حفلاته من حشود البشر من محبيه الذين يحضرون كل حفلاته من كل محافظات مصر».

يذكر أن آخر أعمال محمد منير هي أغنية «للي» من كلمات وألحان أكرم حسني، وتوزيع أمير محروس، وتم تصويرها فيديو كليب من إخراج مريم الباحوري والأغنية اجتازت المليون 14 بعدد المشاهدات.