رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قائمة بأسماء 4 مصابين في حادث بشع بأسوان

ارشيفية
ارشيفية

شهد الطريق الزراعى بمركز كوم أمبو شمال محافظة أسوان، اليوم الاثنين، حادث بشع، يتمثل فى تصادم بين سيارة «كابوت» مع دراجة بخارية، مما أسفر عن إصابة 4 أشخاص بجروح وكسور خطيرة، وجرى نقلهما إلى المستشفى لتلقيهم الرعاية الطبية.

إصابة 4 أشخاص فى حادث بشع

تلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارًا من مأمور مركز كوم أمبو، مفاده وقوع حادث تصادم بين مركبتين بدائرة المركز.

وبالانتقال والفحص، تبين إصابة كل من: «محمود صالح. إ» 62 سنة، و«أيمن عبده. ع» 45 سنة، و«شكرالله حسن. م» 55 سنة، و«فتحى عبدالسيد. م» 56 سنة، وجرى نقلهما بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى لعمل اللازم طبيًا.

وبالكشف الطبى تبين إصابة الأول سحجات وكدمات بالجسم وكسر بالساق الأيسر، أما الثانى كدمات بالساق الأيمن، والثالث كسر مفتوح بالساق الأيسر، والأخير جرح قطعى بالرأس وكدمات متفرقة بالجسم، ويتابع معهم فريقا طبيا لحين التأكد من سلامتهم وخروجهم بخير.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

على صعيد آخر، شهدت إحدى المدارس الثانوية فى محافظة أسوان، اليوم الاثنين، واقعة مؤسفة وصادمة، حيث وقعت مشاجرة طلابية طاحنة بآلة حادة، مما نتج عنه إصابة أحد الطلاب بجروح خطيرة، وجرى نقله إلى مستشفى إدفو لتلقى الرعاية الطبية. 

مشاجرة طلابية حامية فى أسوان

الواقعة المؤسفة تجسدت بين طلاب مدرسة الشيخ سليمان على الثانوية الكائنة فى قرية «الدقاديق» بمركز إدفو، بسبب مشاجرة طاحنة بين مجموعة من الطلاب مستخدمين آلة حادة، مما أدى لغضب واستياء الأهالى نتيجة الانفلات الأخلاقى الذى طال أجيال المستقبل.

فور وصول تفاصيل الواقعة إلى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، من إدارة النجدة، بوقوع مشاجرة طلابية فى مدرسة ثانوية بدائرة مركز إدفو، ووجود مصاب، على الفور، كلف رئيس المباحث ومأمور مركز إدفو، بالتوجه إلى مكان البلاغ، والسيطرة على الموقف.

وكشفت المعاينة الأمنية، أن المصاب يدعى «أ.ع.م» 16 سنة، وجرى نقله بواسطة سيارة إسعاف مجهزة إلى مستشفى إدفو، وبالفحص الطبى تبين وجود جرح قطعى بفروة الرأس، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.