رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بهدف نظيف

زلزال اليابان يدمر كرواتيا في ملعب الجنوب.. كأس العالم قطر 2022

اليابان تتقدم على
اليابان تتقدم على كرواتيا

 

فرض نجوم الساموراي كلمتهم فى ملعب الجنوب حيث جاء زلزال اليابان ليدمر  كرواتيا فى الشوط الأول من اللقاء المقام بين اليابان وكرواتيا المقام حاليا على ملعب الجنوب فى دور 16 بطولة كأس العالم قطر 2022.

زلزال اليابان يدمر كرواتيا في ملعب الجنوب كأس العالم قطر 2022

انتهى الشوط الأول من المباراة التي تجمع المنتخب الياباني، أمام نظيره الكرواتي، بتقدم الساموراي بهدف دون رد، على ملعب الجنوب، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

تقدم ديازين ماييدا بالهدف الأول للمنتخب الياباني، في الدقيقة 43 من زمن المباراة، ليمنح بلاده التقدم في شوط اللقاء الأول على حساب كرواتيا.

تبادل المنتخبان السيطرة على مجريات المباراة في منطقة وسط الملعب، لكن فشل المنتخب الكرواتي في التسجيل وهز شباك اليابان خلال 45 دقيقة.

حاول المنتخب الكرواتي، معادلة النتيجة، وأهدر اكثر من فرصة محققة للتهديف عن طريق الثلاثي الهجومي، لكن دون جدوى، لينتهي النصف الأول من المباراة بتقدم اليابان بهدف دون رد.

يذكر أن المنتخب الكرواتي، تأهل إلى دور الـ16 لكأس العالم، عقب احتلاله وصافة مجموعته، خلف المنتخب المغربي، بينما تواجد اليابان بالدور الثاني، عقب تفوقه على منتخبات ألمانيا وكوستاريكا، وتأهله رفقة المنتخب الإسباني.