رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعليق ناري من حارس مرمي المغرب عن مواجهة إسبانيا

تعليق ناري من حارس
تعليق ناري من حارس مرمي المغرب عن مواجهة إسبانيا

تحدث منير المحمدى، حارس مرمى منتخب المغرب عن مباراة بلاده مع  إسبانيا فى اللقاء المقرر له غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات دور الـ 16 بكأس العالم قطر 2022، أنه أشبه بالنهائي.

وأكد المحمدي، فى تصريحاته بالمؤتمر الصحفي علي قوة منتخب أسبانيا مشيرا إلي أن ا إسبانيا أحد المرشحين للفوز بكأس العالم قائلا  مباراتنا معهم ستكون أشبه بالنهائي لنا وسنقدم كل ما لدينا غدًا".

وتابع حارس منتخب  المغرب "نحاول إسعاد مشجعينا، ولا شىء مجزى فى الحياة أكثر من أن نرد لهم التقدير، ونفخر ونعتز بهم ونأمل بأن نكون قادرين على أن نهديهم هذا الفوز، لكل من يشجعونا في جميع أنحاء العالم، سنقدم كل شئ لننال هذا الفوز الذي يستحقه الفريق".

وعن مشاركته فى مباراة بلجيكا بعد إصابة ياسين بونو الحارس الأساسي قال المحمدي، "شرف كبير أن أشارك مع منتخب بلادى فى كأس العالم، سأواصل كتابة التاريخ، وسنسعى لإنجاز أشياء أكبر والأهم أن نفوز في المباريات المقبلة ونسعد جماهيرنا.

وتأهل منتخب المغرب إلى دور الـ 16 بكأس العالم بعدما تصدر المجموعة السادسة برصيد سبع نقاط، من الفوز على بلجيكا وكندا، والتعادل أمام بلجيكا، أما منتخب إسبانيا، فقد تأهل إلى ثمن نهائي كأس العالم، باحتلال وصافة المجموعة الخامسة، برصيد أربع نقاط بالفوز على كوستاريكا والتعادل مع ألمانيا، قبل أن يخسر أمام منتخب اليابان الذي خطف صدارة المجموعة.