رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ المنوفية يبحث شكاوي المواطنين ويتخذ اجراءات عاجلة.. اعرف التفاصيل

محافظ المنوفية خلال
محافظ المنوفية خلال لقائه بالمواطنين

واصل اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية سلسلة لقاءاته اليومية بالمواطنين من أبناء المحافظة للتعرف على شكواهم وتلبية مطالبهم في ضوء اللوائح والقوانين المنظمة، حيث استمع المحافظ إلى شكوى مواطن بناحية شبشير قرية طملاى مركز منوف يتضرر من قيام الوحدة المحلية بتحرير محضر مبانى دون ترخيص على الرقعة الزراعية على الرغم من قيامه بدفع حق الانتفاع للأرض المقامة عليها منزله ضمن أملاك الري.

 ووجه المحافظ على الفور الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة بدراسة الشكوى والعرض عليه لاتخاذ اللازم وكلف المحافظ الإدارة العامة للتخطيط العمراني بفحص شكوى مواطن بناحية الباجور يتضرر من وجود بروز لسور متواجد بالشارع محل سكنه بالمخالفة للتنظيم العمراني،والعرض عليه.

وتضمن اللقاء شكوى مواطن بناحية كفر محمد مركزتلا يتضرر من وجود إشغالات تعوق دون وصول خدمة الصرف الصحى إلى منزله، وقد وجه المحافظ رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة تلا برفع الإشغالات الموجودة فورا.

وكلف المحافظ مدير مدير ية التربية والتعليم بفحص شكوى معلم بناحية هورين مركز بركة السبع يتضرر من قرار نقله إلى مدرسة الصنايع المتقدمة ببركة السبع مراعاة لظروفه الصحية الصعبة.

ووجه المحافظ إدارة تشغيل الشباب بالمحافظة بإيجاد فرصة عمل لمواطن بناحية عزبة أبو عامر بشبين الكوم يلتمس توفير مصدر رزق له، حتى يستطيع توفير نفقات علاجه وتحمل أعباء المعيشة.

توجيهات هامة من محافظ المنوفية  لمديرية الصحة والتضامن الاجتماعي 

ووافق المحافظ على طلب مسن من ذوى الاحتياجات الخاصة بناحية غمرين مركز منوف بإقامة كشك بنطاق القرية يساعده على توفير حياة كريمة له وإزالة معوقات صرف معاش تكافل وكرامة وذلك بالتنسيق مع التضامن الاجتماعى، كما وجه المحافظ رئيس الوحدة المحلية لمدينة شبين الكوم بدراسة طلب مواطن بناحية شنوان يلتمس تجديد رخصة الكشك الخاص مراعاة لظروف ابنته، إحدى مرضى ضمور المخ والعضلات، مشيرا إلى إنه لامانع ما دام معه رخصة سابقة.

وكلف المحافظ إدارة العلاقات العامة بالمحافظة بالتنسيق مع إحدى الجمعيات الخيرية لمساعدة مواطنة بناحية سرس الليان في توفير مستلزمات زواجها مراعاة لظروف والدها المرضية.

ووجه المحافظ كل من مدير مديرية الشئون الصحية بدراسة طلب فنية تسجيل وإحصاء بناحية كمشوش مركز منوف تلتمس استلام تكليف العمل الخاص بها بالإدارة الطبية بمنوف مراعاة لظروفها الصحية، ومدير إدارة تشغيل الشباب بإيجاد فرصة عمل لمواطن بناحية سرس الليان لمساعدته على تحمل أعباء المعيشة