رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حريق بـ«مخبز بلدى» فى أسوان.. اعرف العنوان

ارشيفية
ارشيفية

شهدت منطقة السد العالى بمدينة أسوان، اليوم الإثنين، حريقًا شب فى مخبز بلدى بذات المنطقة، والتهمت النيران بعض محتويات المخبز، ولم يسفر عن وقوع إصابات أو خسائر بشرية.

فور وصول البلاغ للواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، من إدارة النجدة، بتفاصيل الواقعة سالفة الذكر، أمر بسرعة تحرك من رجال الحماية إلى محل الحريق، وتمكنوا رجال الأطفاء من إخماد النيران فى وقت قياسى والسيطرة عليها منعًا لامتدادها إلى المجاورات، دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

على صعيد آخر، شهدت إحدى المدارس الثانوية فى محافظة أسوان، اليوم الإثنين، واقعة مؤسفة وصادمة، حيث وقعت مشاجرة طلابية طاحنة بآلة حادة، مما نتج عنه إصابة أحد الطلاب بجروح خطيرة، وجرى نقله إلى مستشفى إدفو لتلقى الرعاية الطبية. 

مشاجرة طلابية حامية فى أسوان

الواقعة المؤسفة تجسدت بين طلاب مدرسة الشيخ سليمان على الثانوية الكائنة فى قرية «الدقاديق» بمركز إدفو، بسبب مشاجرة طاحنة بين مجموعة من الطلاب مستخدمين آلة حادة، مما أدى لغضب واستياء الأهالى نتيجة الانفلات الأخلاقى الذى طال أجيال المستقبل.

فور وصول تفاصيل الواقعة إلى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، من إدارة النجدة، بوقوع مشاجرة طلابية فى مدرسة ثانوية بدائرة مركز إدفو، ووجود مصاب، على الفور، كلف رئيس المباحث ومأمور مركز إدفو، بالتوجه إلى مكان البلاغ، والسيطرة على الموقف.

وكشفت المعاينة الأمنية، أن المصاب يدعى «أ. ع. م» 16 سنة، وجرى نقله بواسطة سيارة اسعاف مجهزة إلى مستشفى إدفو، وبالفحص الطبى تبين وجود جرح قطعى بفروة الرأس، وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة.