رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لو محدش رباك أنا هربيك.. عمرو أديب ينفذ تهديده لمحمد رمضان

عمرو أديب ومحمد رمضان
عمرو أديب ومحمد رمضان

حددت محكمة جنح أكتوبر، 20 ديسمبر أولى جلسات نظر دعوى الإعلامي عمرو أديب ضد الفنان محمد رمضان.

وأحالت جهات التحقيق بـ "أكتوبر" العرائض المقدمة من الإعلامي عمرو أديب، ضد الفنان محمد رمضان بتهمة السب والقذف للمحاكمة الجنائية.

يذكر أن الإعلامي عمرو أديب تقدم بـ4 بلاغات للنائب العام ضد الفنان محمد رمضان، وتضمنت الاتهامات سب وقذف وتشهير وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي.

تفاصيل أزمة عمرو أديب ومحمد رمضان

بدأت الأزمة عندما نشر محمد رمضان مقطع فيديو ظهر فيه يرمي أموالا في حمام السباحة، من إعلان دعائي لأحدى أغنياته، لينتقده عمرو أديب ويقول إن تصرفه يستفز الشعب المصري.

ورد محمد رمضان على تصريحات عمرو أديب بطريقته، ونشر مقطع فيديو من مسلسل "الأسطورة" ووضع عليه صوت عمرو أديب وهو يقول: "يا محمد احنا اللي كنا فاكرينه موسى طلع فرعون"، ليرد عليه بطريقة الأسطورة: "بس يا بابا".

ووجه الإعلامي عمرو أديب، في وقتها، رسالة شديدة اللهجة للفنان محمد رمضان خلال برنامج "الحكاية" الذي يعرض على قناة MBC مصر قائلًا: "الإنسان المتربي نعمة.. فأنت لو مش متربي في اللي ممكن يربيك.. وللأسف في ناس بيبقى حظها وحش لأنها تعودت أنها تاخد الحياة بوشها وبيحسوا انهم مسنودين، أنما أنا معنديش مشكلة اختلف مع أي حد في أي حاجة.. بس لما نوصل لعدم الرباية ده موضوع مش أنا اللي باخد حقي فيه في قانون في البلد".

وأضاف: "الحمد لله القانون جاب الحق لناس الأسبوع اللي فات.. انهاردة طلبت من المحامي بتاعي طارق جميل سعيد أنه يرفع قضية على محمد رمضان لإساءته لي وندرت ندر عليا أمام الناس كلها وأي فلوس هخدها من محمد رمضان تروح لمستشفى أبو ريش للأطفال أي كان المبلغ سواء 100ألف جنيه أو مليون جنيه".