رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

زوران يدرس فيوتشر بالفيديو وعودة إسماعيل أحمد أمام سبورتنج

إسماعيل أحمد لاعب
إسماعيل أحمد لاعب سلة الاتحاد السكندري

يواصل فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني زوران مانولو فيتش تدريباته اليومية، وذلك لمواجهة فريق فيوتشر المقرر لها يوم الخميس المقبل على ملعب ستاد السلام في الخامسة عصرًا، ضمن مواجهات الأسبوع السادس من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ويدرس الجهاز الفني بقيادة زوران مانولو فيتش نظيره فيوتشر بالفيديو في آخر مبارتين لفريق فيوتشر للوقوف على نقاط القوة والضعف لفيوتشر، وذلك قبل المواجهة القوية بينهما، حيث طالب زوران مانولو فيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري من اللاعبين العودة سريعا للانتصارات خلال المباراة المقبلة.

وسادت حالة من الغضب في إدارة نادي الاتحاد السكندري وأيضًا في صفوف الجماهير بسبب فقدان الفريق لثلاث نقاط  في المباراة الماضية أمام فريق غزل المحلة.

ومن جانبه أظهر زوران مانولو فيتش المدير الفني للفريق العين الحمراء للاعبين حيث عقد معهم جلسة قبل انطلاق مران الفريق في ملعب النادي فرع سموحة وطالب اللاعبين العودة  لمستواهم الطبيعي والتخلي عن التراخي في مباراة فيوتشر المقبلة.

ويستعيد فريق الاتحاد السكندري خدمات اللاعب  محمود علاء مدافع الفريق أمام فريق فيوتشر بعد انتهاء إيقافه في مباراة الداخلية حيث غاب اللاعب عن لقاء طلائع الجيش وغزل المحلة.

ومن جانبه طالب محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري لاعبي الفريق بالعودة سريعا للانتصارات ونسيان الهزيمة الماضية أمام غزل المحلة من أجل إسعاد جماهير الثغر التي تقف خلف الفريق سواء داخل وخارج الإسكندرية.

وعلى صعيد كرة السلة رسميا يواجه الفريق الأول نظيره فريق النادي الأهلي: في مباراة كأس السوبر لكرة السلة للموسم الرياضى 2022 - 2021، يوم السبت 24 ديسمبر فى تمام الثامنة مساء بصالة الدكتور حسن مصطفي بحضور 500 مشجع من كل نادي.

وتشهد صفوف فريق الاتحاد السكندري عودة  اللاعب المخضرم إسماعيل أحمد، وذلك بعد شفائه تماما من الإصابة والتي أبعدته عن الملاعب لمدة شهر ونصف.

ويواجه فريق الاتحاد السكندري يوم الخميس المقبل فريق سبورتنج في مباراة دور الستة عشر لبطولة كأس مصر  المقرر لها علي صالة الأخير في الساعة السادسة مساء.

ويترقب الاتحاد السكندري الفائز بين فريق مصر للتأمين والقناة في دور الثمانية عشر الاثنين المقرر لها على صالة الدكتور كمال شلبي في د ور  16 الدور التمهيدي لدوري العام الممتاز أمام فريق هيئة قناة السويس.

يذكر أن الاتحاد السكندري في المركز الرابع برصيد 9 نقاط.