رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

دينزل دومفريس أفضل لاعب في مباراة منتخب هولندا وأمريكا

دينزل دومفريس أفضل
دينزل دومفريس أفضل لاعب في مباراة منتخب هولندا وأمريكا

نجح دينزل دومفريس لاعب منتخب هولندا في الفوز بجائزة أفضل لاعب في مباراة منتخب بلاده ضد نظيره أمريكا، والتي أقيمت منذ قليل، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس العالم قطر 2022.
وسجل دومفريس هدفًا في فوز منتخب بلاده بنتيجة 3-1 على أمريكا، كما صنع هدفين آخرين، وذلك وسط تألق كبير من جانبه في اللقاء الذي منح الطواحين بطاقة العبور إلى ربع نهائي مونديال قطر 2022.

وتسلم دومفريس جائزة أفضل لاعب في المباراة، عقب نهاية لقاء هولندا ضد أمريكا، والذي أسفر عن تأهل منتخب بلاده إلى ربع نهائي مونديال قطر.

وتأهل منتخب هولندا  إلى دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022، بعد الفوز على منتخب أمريكا بنتيجة بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما منذ قليل، ضمن منافسات دور الـ 16 من المونديال.

وتقدم ممفيس ديباي بالهدف الأول للمنتخب الهولندي في الدقيقة 10 من عمر المباراة، وذلك بعد عرضية مميز من دومفريس؛ ليضع الطواحين في المقدمة.

وأضاف دالي بليند الهدف الثاني لمنتخب هولندا في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، ليقتل المباراة أمام الأمريكان.

وعاد دينزل دومفريس نجم منتخب هولندا المتألق خلال مباراة اليوم، في الدقيقة 81؛ ليزيد الفارق في النتيجة مرة أخرى لصالح منتخب بلاده، بعدما أحرز الهدف الثالث.