رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هولندا تهزم أمريكا بثلاثية وتتأهل لدور ال8 في كأس العالم

هولندا تهزم أمريكا
هولندا تهزم أمريكا وتتأهل لربع النهائي

 

نجح منتخب هولندا في هزيمة أمريكا بثلاثة أهداف مقابل هدف في أول مواجهات دور 16 بكأس العالم، ليحجز أول بطاقات الدور ربع النهائي من البطولة.

وأهدر كريستيان بوليسيتش فرصة الهدف الأول في الدقيقة 2 أثناء مباراة هولندا ضد الولايات المتحدة بأول مواجهات دور 16 كأس العالم، بعدما انفرد بالمرمى لكن الحارس يتألق.

وفي الدقيقة 10، افتتح ممفيس ديباي التسجيل لمنتخب هولندا ضد الولايات المتحدة بهدف أول بعد تمريرة رائعة من دومفريس ليسجل هدفًا رائعًا.

وهدد آدامز مرمى نوبرت بعد تسديدة صاروخية في الدقيقة 42 في مباراة هولندا ضد الولايات المتحدة، لكن الحارس يتألق ويمنع الهدف الأول.

وقبل نهاية الشوط الأول من مباراة هولندا ضد الولايات المتحدة بلحظات، أحرز داني بليند الهدف الثاني بعد صناعة جديدة من دومفريس، لينتهي الشوط الأول بتقدم الطواحين بهدفين دون مقابل.

وبدأ منتخب هولندا ضد الولايات المتحدة الشوط الثاني بقوة من أجل تسجيل الهدف الثالث، وسدد ديباي كرة صاروخية لكن الحارس يتألق.

وجاءت الدقيقة 75، ليسجل هاجي رايت هدف تقليص الفارق في مباراة هولندا ضد الولايات المتحدة بطريقة رائعة بعد صناعة من بوليسيتش.

ولم تمر سوى 6 دقائق فقط، حتى أكمل دومفريس تألقه وسجل الهدف الثالث لصالح منتخب هولندا ضد الولايات المتحدة بعد عرضية رائعة من داني بليند.

وبذلك تأهل منتخب هولندا إلى دور ال8 منتظرًا الفائز من مباراة الأرجنتين وأستراليا، والتي ستقام في التاسعة مساء اليوم، السبت.