رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مباحث الجيزة تكشف حقيقة أربع جرائم خطيرة

مديرية أمن الجيزة
مديرية أمن الجيزة

يبذل رجال المباحث التابعين إلى مديرية أمن الجيزة بقيادة اللواء عبد العزيز سليم، جهودًا مكثفة لكشف حقيقة الجرائم التى ترتكب وفقًا لتعليمات والخطة العامة الموضوعة من قبل قيادات وزارة الداخلية.

جثة المريوطية

وفى هذا الإطار نجح رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، فى كشف ملابسات العثور على جثة شخص مقيم فى الهرم، حيث لجأوا لفحص كاميرات المراقبة المحيطة بمكان العثور على الجثة  بطريق المريوطية في الهرم، لكشف ملابسات وفاته، وبيان وجود شبهة جنائية من عدمه، كما تم فحص بلاغات التغيب المحررة في الآونة الأخيرة للتوصل لهويته، وناظر رجال مباحث الجيزة الجثة، وتبين وجود آثار حرق بيده، ورجحت التحريات الأولية أنه لقى مصرعه نتيجة إصابته بصعق كهرباء خلال محاولته سرقة كابل كهرباء بجوار ترعة المريوطية، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

إدمان أوسيم

كشفت مناقشة رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لعدد من نزلاء مركز لعلاج الإدمان في منطقة البراجيل بأوسيم، لكشف ملابسات وفاة شاب من نزلاء المركز، أنه لم يتم الاعتداء عليه من أي شخص، وأنهم فوجئوا بوفاته بعد تعرضه لحالة إعياء.

سرقة الحوامدية

توصل رجال مباحث الجيزة لهوية المتهمين بسرقة مبلغ نصف مليون جنيه من مندوب شركة  بالإكراه في الحوامدية، وتبين أنهم قاموا باقتسام المبلغ المالي بينهم، وضبط بحوزتهم سلاح ناري خرطوش، وسلاح أبيض، تم استخدامهما في تهديد المجني عليه وسرقته، وأرشدوا عن المبلغ المالي، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وقاموا بسرقته بطريق التتبع.

مخدرات الصف

تمكن رجال مكافحة المخدرات بمديرية أمن الجيزة، من القبض على تاجر مواد مخدرة في الصف، بحوزته 7 كيلو من مخدر الحشيش، عقب ورود معلومات أكدتها التحريات أن المتهم يمارس نشاطه الإثم بمنطقة الصف، عقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة، تم رصد تحركات المتهم، وتمكن رجال المباحث من القبض عليه، وضبط بحوزته مخدر الحشيش قبل ترويجها بين عملائه.