رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"السودانيين خربوها".. حكاية بتر كف سائق ميكروباص وتهشيم سيارته في مدينة نصر

حكاية بتر كف سائق
حكاية بتر كف سائق ميكروباص وتهشيم سيارته في مدينة نصر

شهد شارع مكرم عبيد بمدينة نصر مشاجرة طاحنة بالأسلحة البيضاء أنتهت ببتر يد سائق وتهشيم سيارته على يد 3 شباب سودانيين كانوا في حالة سكر.

مشاجرة بالأسلحة البيضاء

تلقى قسم شرطة أول مدينة نصر، بلاغًا بوجود اعتداء على سائق ميكروباص من قبل 3 أشخاص يحملون أسلحة بيضاء بأول شارع مكرم عبيد بمدينة نصر، وإصابة سائق الميكروباص وتلفيات بالسيارة قيادته.

كانت البداية عندما تبلغ لقسم شرطة أول مدينة نصر، بوجود اعتداء على سائق ميكروباص من قبل 3 أشخاص يحملون أسلحة بيضاء بأول شارع مكرم عبيد بمدينة نصر، وإصابة سائق الميكروباص وتلفيات بالسيارة قيادته.

بالإنتقال والفحص تبين تعدي 3 أشخاص بحوزتهم أسلحة بيضاء على السائق، وعلى الفور تم ضبط كل من إمانويل.ج. ا يبلغ من العمر 17 سنة طالب، ووادي. م.د، يبلغ من العمر 21 سنة طالب، وضبط بحيازته سلاح أبيض عبارة عن سنجة كبيرة الحجم، وبيبو. ج. ج يبلغ من العمر 18 سنة، دون عمل.

وكشفت التحريات محاولة المتهمين التعدي على الطرف الثاني مجني عليه مصاب س.ص يبلغ من العمر 22 سنة سائق سيارة أجرة مكروباص، ومصاب ببتر كامل باليد اليسرى وتهشيم سيارته.

وبالفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين من الطرف الأول والطرف الثاني بسبب جلوسه على كرسى القلاب الملاصق للباب وفي حالة سكر، وعدم تمكن الركاب من المرور للداخل أو خارج الميكروباص، فناصره الطرفان الآخرون وتعدوا جميعا على الطرف الأول بإحداث تلفيات بالسيارة.