رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الإعلان عن 11 ألف 232 شقة بـ«JANNA».. و10 معلومات هامة عن المشروع

النبأ

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق، عن توافر 11 ألف 232 وحدة سكنية جديدة بمشروع "JANNA" بمدينة المنصور الجديدة، وذلك بالتزامن مع افتتاح المرحلة الأولى من المدينة.

وتعد مدينة المنصورة الجديدة، التى تم افتتاح المرحلة الأولى منها اليوم بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، عاصمة للسياحة الترفيهية ومركز جذب سكاني للإقليم، مركز للخدمات الإقليمية،فالرؤية الخاصة بالمنصورة الجديدة، أنها مدينة مستدامة، وعاصمة سياحية وخدمية لشمال الدلتا، مدينة مستدامة تتوافق مع الاستراتيجية الوطنية لتغيـر المنـاخ مصر 2050، حسب تصريحات الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان.

كما أن مدينة المنصورة الجديدة، واحدة من المدن الجديدة المستدامة والتى شكلت رؤية مصر فى إطلاق مبادرة المـدن المستدامـة العالميــة بالتعاون مع البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة بمؤتمر المناخ "COP27"، وتشتمل المبادرة على العناصر التالية (ترشيد الطاقة واستغلال الطاقات الجديدة والمتجددة – النقل المستدام ودعم النقل الجماعي – ترشيد استهلاك المياه – الإدارة المتكاملة للمخلفات الصلبة – تحسين البيئة وتوفير الإسكان الملائم).

وفيما يخص مشروع "JANNA" بمدينة المنصورة الجديدة، أوضحت وزارة الإسكان أن المشروع يضم 11 ألف 232 ألف وحدة سكنية كاملة التشطيب، مشيرة إلى مساحة الوحدات تتراوح ما بين 100 و150 متر مربع، ويضم المشروع مساحات خضراء ومناطق ترفيهية، مشيرة إلى أن التكلفة الإجمالية للمشروع وصلت لنحو 5 مليارات جنيه.

10 معلومات هامة عن مشروع  "JANNA" بمدينة المنصورة الجديدة

وترصد «النبأ» عبر السطور التالية تفاصيل مشروع  "JANNA" بمدينة المنصورة الجديدة من حيث عدد الوحدات والمساحات ومميزات المشروع على النحو التالي:

1- مشروع  "JANNA" بمدينة المنصورة الجديدة يضم 11 ألف 232 ألف وحدة سكنية.

2- مشروع  "JANNA" بمدينة المنصورة الجديدة يشتمل على وحدات بمساحات تتراوح ما بين 100 و150 متر مربع.

3- مشروع  "JANNA" بمدينة المنصورة الجديدة يشتمل على وحدات ذات تشطيب فاخر.

4- مشروع  "JANNA" بمدينة المنصورة الجديدة عبارة على كمبوند متكاملة الخدمات.

5- عمارات مشروع  "JANNA" بمدينة المنصورة الجديدة عبارة عن 5 أدوار كل دور به 4 شقق سكنية.

6- مشروع  "JANNA" بمدينة المنصورة الجديدة مثله مثل جميع كمبوندات مشروع  "JANNA" بالمدن الجديدة، يتميز بالتخطيط المعماري الراقي وفقًا لأحدث معايير البناء والتشييد.

7- وحدات  مشروع  "JANNA" بمدينة المنصورة الجديدة  مقسمة من الداخل بين 3 غرف و4 غرف، لتوفر للعميل خيارات متنوعة.

8-   مشروع  "JANNA" بمدينة المنصورة الجديدة عبارة عن كمبوند يتميز بالتوفير سٌبل الراحة والرفاهية للعملاء، من مسطحات خضراء ومسطحات مائية، وحمامات سباحة بعضها مغطى للسيدات.

9- مشروع  "JANNA" بمدينة المنصورة الجديدة  يتوافر به الأمن والحراسة لتُعطي الأماكن والخصوصية للمُلاك، كما توجد به وكاميرات مراقبة، وجراجات خاصة.

10- مشروع  "JANNA" بمدينة المنصورة الجديدة  يتميز بالقرب من معظم المناطق من المولات والمطاعم والكافيهات الشهيرة.