رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وزارة الداخلية تكشف كواليس مقتل طالب في حادث دهس بالمعادي

الشاب محمد ضياء ضحية
الشاب محمد ضياء ضحية حادث دهس في المعادي

كشفت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن القاهرة، ملابسات مقتل شاب في حادث دهس تحت عجلات سيارة ملاكي بمنطقة زهراء المعادي، ومطالبة والدة المتوفى باتخاذ اللازم نحو المتسبب في الحادث.

كواليس مصرع طالب دهسا تحت عجلات سيارة ملاكي في المعادي 

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، إن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة كشفت ملابسات ما تم تداوله على أحد المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الإجتماعى متضمنًا وقوع حادث تصادم بمنطقة زهراء المعادى بالقاهرة تسبب فى مقتل شاب ومطالبة والدة المتوفى باتخاذ اللازم نحو المتسبب فى الحادث.

وأضافت وزارة الداخلية في بيانها، أنه تبين من خلال الفحص أنه بتاريخ 24 الجارى تبلغ لقسم شرطة المعادى بمديرية أمن القاهرة بمصادمة، ومتوفى بمنطقة زهراء المعادى بدائرة القسم.

وأشا بيان وزارة الداخلية إلى أنه كما تبين من خلال التحريات والفحص أنه حال سير سيارة قيادة (طالب، مقيم بدائرة القسم) اصطدم بآخر (طالب، مقيم دائرة القسم) ما تسبب فى إصابته التى أودت بحياته، وذلك حال عبوره الطريق محل البلاغ.

ويكمل بيان وزارة الداخلية: وبسؤال والدة المتوفى أيدت ما سبق، ولم تتهم الأخيرة أو تشتبه فى وفاة نجلها جنائيًا، وتأيدت الواقعة بشاهد رؤية "محدد"، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

يذكر أن شابًا يدعى «محمد ضياء»؛ قُتل في حادث دهس تحت عجلات سيارة ملاكي بشارع الخمسين في منطقة زهراء المعادي جنوبي القاهرة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى؛ تحت تصرف النيابة العامة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والتصريح بدفن الجثة.