رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ربة منزل تنهي حياتها بطريقة مأساوية بسبب الخلافات الزوجية في الشرقية

ربة منزل تنهي حياتها
ربة منزل تنهي حياتها بطريقة مأساوية

أقدمت ربة منزل، على التخلص من حياتها بتناول حبة الغلة السامة ما أدى إلى إصابتها بحالة إعياء شديدة ووفاتها حال وصولها إلى إحدى العيادات الخاصة ثم نقل جثتها إلى مستشفى فاقوس المركزي في محافظة الشرقية.

تلقى اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى فاقوس المركزى، بوصول «حنان.ع.م.غ»، 27 عاما، مقيمة في مركز فاقوس، جثة هامدة، وتم التحفظ على الجثمان بمشرحة المستشفى، تحت تصرف النيابة العامة.

وبجمع المعلومات وإجراء التحريات اللازمة، تبيّن قيام المجني عليها بتناول حبة الغلة السامة للتخلص من حياتها بسبب وجود خلافات زوجية، فأصيبت بحالة إعياء شديدة، وتم نقلها بمعرفة الأهل إلى عيادة طبيب ناحية قرية أبو شلبي دائرة مركز فاقوس، لكنها فارقت الحياة.

وبإبلاغ غرفة عمليات النجدة، حُرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى فاقوس المركزي، وبعرض الأمر على النيابة العامة، أمرت بالتصريح بالدفن عقب الانتهاء من تشريح الجثة، وسرعة ورود تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة.

وفي سياق متصل، لقي عامل مصرعه إثر إصابته أثناء استعماله مفرمة البلاستيك داخل مصنع بلاستيك بالمنطقة الصناعية الثالثة بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية.

تلقى اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة مستشفى العاشر الجامعى، بوصول «عرفة.ز.ال.م»، 35 عاما، مقيم في النهضة بمدينة السلام في محافظة القاهرة، جثة هامدة، وتم التحفظ على الجثمان بمشرحة المستشفى، تحت تصرف النيابة العامة.

وتبيّن من التحريات الأولية، حدوث وفاة الشاب داخل مصنع للبلاستيك بالمنطقة الصناعية الثالثة، أثناء استعماله مفرمة البلاستيك فحدثت إصابته التى أودت بحياته، تم تحرير محضر بالواقعة، وإحالته للنيابة العامة التي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

على الجانب الآخر، لقي شاب مصرعه، إثر تعرضه لحادث تصادم وقع بين سيارة ودراجة بخارية قيادته ناحية أرض الفدان نطاق مركز منيا القمح بمحافظة الشرقية.

تلقى اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود إشارة مستشفى منيا القمح المركزى، بوصول «أحمد.م.ح»، 16 عاما، مقيم قرية ملامس دائرة منيا القمح، جثة هامدة، وتم التحفظ على الجثمان بمشرحة المستشفى، تحت تصرف النيابة العامة.

وتبيّن من التحريات الأولية حدوث إصابة الشاب التى أودت بحياته إثر تعرضه لحادث تصادم وقع بين سيارة ودراجة بخارية قيادته ناحية أرض الفدان دائرة مركز منيا القمح، تم تحرير محضر بالواقعة، وإحالته للنيابة العامة  التى طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وصرحت بالدفن وتسليم الجثمان لذويه.