رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كواليس اتهام ليلى غفران لمحاميها بسرقة خاتم ألماس.. والمستشار يطلب مليون جنيه

كواليس اتهام ليلى
كواليس اتهام ليلى غفران لمحاميها بسرقة خاتم ألماس

أصدرت المحكمة الاقتصادية، اليوم الأربعاء، قرارًا بتأجيل أولى جلسات محاكمة الفنانة ليلى غفران، في واقعة اتهامها بسب وقذف والتشهير بمحاميها السابق الدكتور حسن أبو العينين، وحددت المحكمة جلسة 14 ديسمبر المقبل؛ لإعلام الفنانة الشهيرة بالدعوى المدنية.

كواليس اتهام ليلى غفران لمحاميها بسرقة خاتم ألماس

وطالب المحامي حسن أبو العينين، أثناء الجلسة اليوم، بالتعويض المدني بقيمة مليون جنيه وتوقيع أقصى عقوبة على الفنانة؛ لإضرارها به ماديًا وأدبيًا خلال العامين الماضيين لاتهامها له بسرقة خاتم ألماس من فيلتها دون أن تكون لديها أي دليل.

وقال «أبو العينين»، أنه فوجئ بقيام الفنانة ليلى غفران باتهامه علنًا بسرقة خاتم ألماس من فيلتها من خلال تعليق لها على صفحته الشخصية على «فيسبوك» قائلة: «فين الخاتم يا حسن أنت أخدت الخاتم».

وأضاف «أبو العنين» أن الخاتم المتهم بسرقته من الفنانة ليلى غفران، عثر ببحوزة عاملة النظافة الخاصة بها وتم تحرير محضر منذ 11 عاما، وأنه فوجئ بعد مرور هذه المدة أنها تتهمه بسرقة خاتمها الذهبي دون معرفة سبب تصرفها.

وأشار المحامي الشهير، أن واقعة سرقة المشغولات الذهبية للفنانة ليلى غفران وقعت منذ 11 عامًا، مؤكدًا أنه لا يعلم سبب اتهامها له بالسرقة حتى الآن.