رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أسماء المصابين..

«كاوتش» كاد ينهي حياة ثلاث «عواجيز» فى أسوان

ارشيفية
ارشيفية

تسبب إنفجار «كاوتش» سيارة ملاكى يقودها «كبار السن»، فى وقوع حادث بشع، بالكيلو 82 على طريق أبو سمبل السياحى جنوب محافظة أسوان، مما أسفر عن إصابة 3 أشخاص بجروح وكسور خطيرة، وجرى نقلهما إلى المستشفى الجامعى.

تلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارًا من إدارة النجدة، مفاده وقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكى على طريق أبو سمبل.

السبب انفجار كاوتش السيارة

بالانتقال والفحص، تبين أنه بسبب إنفجار «كاوتش» سيارة ملاكى بالكيلو 82 على طريق أبو سمبل السياحى، مما أدى إلى حدوث خلل فى توازن المركبة لدى قائدها وإنقلبت، مما نتج عنه إصابة 3 أشخاص وهم: «سيد أحمد. ع» 52 سنة، وأحد أقاربه يدعى «مجدى عبدالفتاح. ع» 53 سنة، وآخر يدعى «نصر حسين. س» 65 سنة.

وجرى نقلهما إلى المستشفى الجامعى، ويتم عمل اللازم معهم طبيًا، لحين التأكد من سلامتهم وخروجهم بخير.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

على صعيد آخر، وقع حادث إنقلاب سيارة محملة بمواد بترولية «سولار» على طريق أبو سمبل جنوب محافظة أسوان، اليوم الثلاثاء، مما أسفر عن إصابة شخصان من قوة أفراد الشرطة، وجرى نقلهما إلى المستشفى لتلقيهم الرعاية الطبية.

بداية الواقعة

تلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارًا من اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائى، مفاده تلقيه إشارة من قسم أول أسوان، برئاسة الرائد محمود الباجا، مفادها إنقلاب سيارة محملة مواد بترولية «سولار» فى الكليو 80 على طريق أبو سمبل، ووجود مصابين.

وبنقل تفاصيل البلاغ للدكتور محمد الدخيلى، مدير هيئة الإسعاف، على الفور دفع بعدد من السيارات إلى محل الواقعة مع رجال الأمن، وتبين أن السيارة أثناء توجهها إلى إدارة المسطحات بمحافظة أسوان انقلبت، وعليه وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقيهم الرعاية الطبية.

وحصل «النبأ» على اسماء المصابين وتبين أنهم «أمناء شرطة» وهم: «حسين أحمد. ع» 53 سنة، و«مجدى عبدالموجود. ع» 53 سنة، ويتم عمل الاشاعات والفحوصات الطبية اللازمة للتأكد من سلامتهم وخلوهم من أيه كسور خطيرة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.