رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

احمد عماد: افتخر بعملي في مهرجان القاهرة السينمائي

النبأ

أعرب المصور أحمد عماد، عن سعادته بردود أفعال جلسات تصويره لعدد من النجمات، خلال فاعليات مهرجان القاهرة السينمائي، بنسخته الأخيرة.

وعمل مع عدة فنانين منهم (ناهد السباعي- وسينتيا خليفة - وميس حمدان - ونورهان منصور - ومحمد مهران - والمطرب مسلم - وكريم محجوب - ومصطفي منصور - واحمد غباشي) ، وتعد جلسة تصوير ناهد السباعي وسينتيا خليفة من فعليات مهرجان القاهرة السينمائي هي أخر اعماله . 

أضاف احمد عماد، واجهت عدة عقبات ومصاعب في التعامل مع أي شخص غير متفاهم ومتقبل للأفكار الجديدة في التصوير ومحاولة إقناعة في تحقيق الشغل الأفضل دائماً . 

وتابع احمد عماد : أتمنى اعمالي تنتشر في الخارج بشكل اكبر ، واجهت كثير من العقبات في بداية مشواري ولكن تغلبت عليها وحالياً اشعر بالرضا لوصولي لمرحلة كويسة في التصوير واني قدرت انفذ أفكاري المختلفة على الفنانين ، ومازلت بطور من شغلي للوصول إلي الأفضل دائماً. 

يذكر ان احمد عماد بدأ ممارسة موهبته "التصوير " منذ 2017 وفي هذة الفترة حتى الأن وجد الكثير من العقبات التي واجهته في المهنة حتي وصل إلى مكانه أفضل في هذا الوسط. 

شيري عادل تستعد لتصوير "جروب الدفعة"

تستعد الفنانة شيري عادل، لتصوير مسلسلها الجديد "جروب الدفعة" في شهر ديسمبر المقبل، ومن المقرر عرضه ضمن الموسم الرمضاني 2023.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة شيري عادل، حكاية "أمر شخصي"، ضمن حكايات مسلسل "إلاّ أنا" التى حققت نجاحا كبيرا بعد عرضه على القنوات الفضائية.

وكان آخر أعمال شيري عادل، مسلسل "أيام" وهو من بطولة: حورية فرغلي، رياض الخولي، حجاج عبد العظيم، ميدو عادل، أحمد صفوت، سلوى خطاب، محمود حجازي، ندى موسى، لقاء سويدان، حنان يوسف، وصفاء جلال، تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة.

"رمضان كريم" و"سيب وانا اسيب" و "المداح 3" يدخلون سباق موسم 2023:

يواصل الفنان سيد رجب، تصوير الجزء الثاني من مسلسله الجديد "رمضان كريم" في الحارة الشعبية بمدينة الإنتاج الإعلامي، لعرضه ضمن الموسم الرمضاني 2023.

كما انتهى الفنان محمود البزاوي من تصوير مسلسل "سيب وأنا أسيب" مع الفنانة هنا الزاهد في لبنان، ويقدم "البزاوي"، خلال أحداث المسلسل دور والد الفنانة هنا الزاهد، وهو لا يعمل، ومن المقرر عرض المسلسل على منصة شاهد vip خلال الفترة المقبلة.

مسلسل "سيب وأنا أسيب"  بطولة عدد كبير من النجوم منهم: هنا الزاهد، محمد جمعة، عارفة عبد الرسول، آية سماحة، فاطمة الكاشف، ساندي، ومن تأليف رنا أبو الريش، العمل من إخراج وائل إحسان.

وانضم الفنان إسلام جمال، لأسرة مسلسل "الأصلي" للفنانة ريهام عبدالغفور، ومن المقرر أن يبدأ تصوير مشاهده خلال الأيام المقبلة، وهو من بطولة ريهام عبدالغفور، منال سلامة، تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن، ومن المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل.

وتشارك الفنانة سلمى أبو ضيف في مسلسل "المداح3"، وتجسد ضمن أحداث العمل شخصية صعيدية، ومن المفترض أن تعلن الجهة المنتجة للعمل عن بداية التصوير خلال الأيام القليلة القادمة، استعدادًا لعرضه فى السباق الرمضانى القادم. 

مسلسل "المداح 3" بطولة حمادة هلال، خالد سرحان، هبة مجدي، محمد عز، جمال عبدالناصر، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجي، تامر شلتوت، صبحي خليل، محمود عامر، عبير فاروق، وهايدي رفعت، وكان من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج، ويشارك في الجزء الجديد عدد كبير من النجوم منهم رانيا فريد شوقي، يسرا اللوزي، عبدالعزيز مخيون، سماح أنور، أحمد ماهر، أحمد كشك وآخرين.