رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شروط الالتحاق بالوظيفة بأن لا يقل التقدير عن جيد وأن لا يزيد المتقدم عن ٣١ عاما

7 ديسمبر.. سحب ملفات خريجي أكاديمية الشرطة بالوظائف الجديدة في مجلس الدولة

مجلس الدولة
مجلس الدولة

أعلن مجلس الدولة، برئاسة المستشار عادل عزب مواعيد سحب الملفات للمتقدمين لوظيفة مندوب مساعد دفعة ٢٠٢٢، من خريجي الحقوق والشريعة القانون والشرطة، وذلك بتحديد يوم لكل خريج جامعة من الجامعات الحكومية، ويوم مجمع لخريجي الجامعات الخاصة، على أن تبدأ سحب الملفات يوم ٣ ديسمبر المقبل وتنتهي في ١٩ديسمبر وتحديدا اليوم الذي يليه لتلقي التظلمات، وذلك من الساعة التاسعة صباحٱ حتى الرابعة عصرٱ.

7 ديسمبر.. سحب ملفات خريجي أكاديمية الشرطة بالوظائف الجديدة في مجلس الدولة


وحدد المجلس شروط الالتحاق بالوظيفة بأن لا يقل التقدير عن جيد وأن لا يزيد المتقدم عن ٣١ عاما وأن يجتاز المقابلات والإختبارات، ويتمتع بصحة جيدة.

شروط الالتحاق بالوظيفة بأن لا يقل التقدير عن جيد وأن لا يزيد المتقدم عن ٣١ عاما


ويبدأ سحب الملفات بخريجي جامعة القاهرة ٣ ديسمبر وعين شمس يوم الأحد ٤ ديسمبر، وجامعة الإسكندرية وجامعة طنطا ٥ ديسمبر، و٦ ديسمبر جامعة المنصورة وحلوان، 7 ديسمبر لخريجي كليات الشرطة.

وفى سياق أخر قضت محكمة جنايات شمال القاهرة بالعباسية، بمعاقبة المتهمين من الأول إلى الثالث بالسجن المشدد 10 سنوات، ومن الرابع إلى السادس بالسجن المشدد 5 سنوات، ومن المتهم السابع إلى الثاني عشر بالسجن سنتين، وعلى باقى المتهمين بالبراءة في القضية المعروفة إعلاميا بفيديو الكفن.

والأسماء الصادر ضدهم حكما بالمشدد 10 سنوات هم كل من: مراد نصر الدين، عز الدين نصر الدين، فايد عبد الله فايد.

والصادر ضدهم حكما بالمشدد 5 سنوات هم كل من: عمر صلاح ميرغني، ناصر جمال ميرغني، ناجي سمير جندي وآخر.

والصادر ضدهم حكما بالحبس سنتين هم كل من: عمر الميرغني، عبد الرحمن المرغني، صابر السباك، ممدوح كمال، صلاح أحمد عليوة، وآخر.

أمر إحالة 34 متهمًا في قضية إجبار 3 أشخاص على تقديم الكفن بمنطقة عين شمس، في القضية المعروفة إعلاميًّا بـ "فيديو الكفن"، إلى محكمة الجنايات.

وجاء في أمر الإحالة أن النيابة العامة وجَّهت إلى المتهمين تهم خطف المجني عليهم: عاطف حسن عبد الخالق، رجل أعمال ومالك باخرة نيلية شهيرة، ومحسن حسن عبد الخالق، وإسلام عاطف حسن عبد الخالق، بطريق التحايل.

وأوضح أمر الإحالة أن المتهمينِ الأول والثاني أوحيا للمتهم الثامن باستدراج المجني عليهم إلى حيث وجود باقي المتهمين، فاستغل سابق علاقته بالمجني عليه الأول، وأوهمه بأنه توسط لدى المتهمين لإنهاء خلافهم وعقد مجلس صلح بينهم لذلك، فانصاعوا له رغبةً منهم لإنهاء ذلك الخلاف، وتمكن بتلك الحيلة من بلوغ مقصد المتهمين.