رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 6 سائقين في مشاجرة طاحنة بين السائقين بمنشأة القناطر

مشاجرة بين عدد من
مشاجرة بين عدد من السائقين

شهد موقف ميكروباص بمنشأة القناطر شمال محافظة الجيزة، مشاجرة بين عدد السائقين، أسفرت عن إصابة 5 أشخاص منهم، بسبب أولية تحميل الركاب، وتمكن رجال الشرطة من السيطرة على الموقف وضبط جميع الأطراف المشاركة في المشاجرة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

مشاجرة بين عدد من السائقين 

تلقى اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إخطارًا من شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، يفيد نشوب مشاجرة بين عدد من السائقين بموقف بدائرة مركز شرطة منشأة القناطر.

وبالانتقال إلى المكان وبالفحص والمعاينة الأولية، تبيّن نشوب مشاجرة بين عدد 6 أشخاص من سائقي الميكروباص بسبب أولوية تحميل الركاب، أسفرت عن إصابة 5 منهم.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من ضبط جميع الأطراف المشاركة في المشاجرة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

مقتل عامل خلال مشاجرة مع أحد الأشخاص 

وفي سياق آخر، أقدم عامل على قتل صاحب ورشة عقب التعدي عليه بسلاح أبيض بدائرة قسم شرطة الجيزة، وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، برئاسة اللواء هشام أبو النصر، مدير الأمن، من ضبط المتهم وحُرر المحضر اللازم بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

مقتل شخص خلال مشاجرة

كانت البداية عندما تلقى اللواء عبد العزيز سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة،إخطارًا من مأمور قسم شرطة الجيزة، يفيد مقتل شخص خلال مشاجرة مع آخر بأحد الشوارع بدائرة القسم.

وعلى الفور توجهت قوة أمنية من وحدة مباحث قسم شرطة الجيزة،برئاسة المقدم هشام فتحي رئيس المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين من خلال الفحص والمعاينة مقتل صاحب ورشة نتيجة التعدي عليه بسلاح أبيض.

وكشفت تحريات رجال المباحث أن مشاجرة نشبت بين المجني عليه صاحب ورشة وعم طليقته عامل بسبب خلافات سابقة، تعدي كل من مهما على الآخر نتج عن ذلك مصرع صاحب الورشة فيما أصيب العامل بإصابات مختلفة بالجسم.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من ضبطه، وحُرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق،وتم نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة.