رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

التفاصيل الكاملة بشأن تعرض تلميذ لكارثة داخل مدرسة بالجيزة

إصابة تلميذ بمدرسة
إصابة تلميذ بمدرسة في الجيزة

أُصيب تلميذ بالصف الثاني الابتدائي بمدرسة عاطف السادات بدائرة قسم شرطة الجيزة، باشتباه كسر بالجمجمة واضطراب في درجة الوعي وتجمع دموي، إثر سقوطه من أعلى سلم المدرسة أثناء لهوه، وتم نقله إلى مستشفى أم المصريين لتلقي العلاج.

إصابة تلميذ إثر سقوطه من سلم مدرسته بالجيزة

كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بالجيزة، بورود إشارة من مستشفى أم المصريين، تفيد بوصول (طفل يبلغ من العمر 7 سنوات، تلميذ بالصف الثاني الابتدائي بمدرسة عاطف السادات الكائنة بدائرة القسم)، مصابًا بكسور متفرقة بالرأس والجسم.

وبسؤال والدة الطفل، 42 سنة، ربة منزل، قررت أنه أثناء لهو نجلها على سلم المدرسة سقط أرضًا، ما نتج عنه إصابته المنوه عنها، ولم تتهم أحدا بالتسبب في ذلك.

وكشف التقرير الطبي عن إصابة الطفل باشتباه كسر بالجمجمة واضطراب في درجة الوعي وتجمع دموي، وأن الحالة العامة غير مستقرة ولا يمكن استجوابه.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة بالتحري عن الواقعة، وظروفها وملابساتها، والاستعلام عن ما جاء بأقوال والدة التلميذ بمدرسته، وتم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

ضبط مالك مطبعة بتهمة التزوير في الجيزة

وفي سياق، آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من إلقاء القبض على مالك مطبعة بمنطقة الطالبية في الجيزة بتهمة بتزوير المحررات الرسمية وتقليد الأختام الحكومية المنسوبة للعديد من الجهات الحكومية وبيعها بمقابل مادي لكل من لا يستطيع الحصول عليها بالطرق القانونية.

وعقب تقنين الإجراءات بمشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة تم استهداف المتهم والقبض عليه، وبتفتيشه عُثر داخل المطبعة على على 10 شهادات جامعية «مُقلدة» منسوبين لإحدى الجامعات الحكومية، كمبيوتر بمشتملاته، ماكينة تصوير، طباعة ألوان، أختام بلاستيكية لشعار الجمهورية «مُقلدة» منسوبة لعدة جهات حكومية وآخر غير مقروء بصمته، 4 أكلاشيهات بلاستيكية.

وبمواجهة المتهم اعترف المتهم بارتكابه الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.