رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سيسيه: مباراتنا أمام الإكوادور حاسمة وفوز المغرب دافع قوي لنا

سيسيه: مباراتنا أمام
سيسيه: مباراتنا أمام الإكوادور حاسمة وفوز المغرب دافع لنا

تحدث أليو سيسيه المدير الفني لمنتخب السنغال عن مباراة منتخب بلاده مع منتخب   الإكوادور في كأس العالم ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس العالم بقطر 2022

وأكد سيسيه خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الإكوادورأن  الفوز الذي حققه منتخب المغرب على بلجيكا كان رائع وبمثابة حافز قوي لنا ونحن على أتم استعداد وعلينا تحقيق الفوز أيضًا، ندرك حجم المخاطر التي نواجهها والضغط مفيد في بعض الأحيان. 
وتابع سيسية " لقاءنا ضد الإكوادور حاسم ومهم لي ولجيلنا الحالي، خضنا مباريات مشابهة وعلينا الاستعداد لمواجهة قوية، المنتخب الإكوادوري خطير وسنكون أكثر حذرا أمامهم.  
كان منتخب السنغال قد استطاع تحقيق الفوز على حساب منتخب قطر، بنتيجة ثلاثة أهدف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الثمامة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس العالم 2022.

وجاء فوز منتخب السنغال ليحصد أول ثلاث نقاط له في البطولة بعد هذا الفوز، حيث كان قد خسر مباراته الأولى أمام هولندا بهدفين دون رد.

موعد مباراة السنغال والاكوادور

ويلتقي منتخب السنغال مع نظيره منتخب الاكوادور، في الخامسة من مساء غد الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات.

ترتيب مجموعة السنغال 
1- منتخب هولندا: 3 نقاط.
2- منتخب السنغال: 3 نقاط.
3- منتخب الإكوادور: 3 نقاط.
4- منتخب قطر: دون نقاط.