رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ننشر اعترافات المتهم بقتل الطفلة "مي".. مفاجأة في تمثيل الجريمة

عمرها 3 سنوات.. عامل يقتل ابنة شقيقه بعد فشله في اغتصابها بقنا

الطفلة مي
الطفلة مي

ألقى قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية من، القبض على عامل لقيامه بقتل ابنة شقيقه - طفلة عمرها 3 سنوات - بعد فشله في اغتصابها داخل أرض زراعية بقنا.
البداية عندما تلقت مديرية أمن قنا بلاغا من أحد المواطنين - مقيم بدائرة المركز باختفاء ابنة شقيقه، مقيمة بدائرة المركز عقب خروجها من المنزل رفقة أحد أقاربها - مقيم بدائرة المركز لشراء بعض المتطلبات.
وفي وقت لاحق عاد المبلغ بمفرده دون الطفلة، وأكد تركها بجوار أحد المحال للعودة بمفردها إلا أنها لم تعد وقيامه بالبحث عنها ولم يعثر عليها واشتبه في غيابها جنائيًا.

طفلة عمرها 3 سنوات.. عامل يقتل ابنة شقيقه بعد فشله في اغتصابها بقنا

قطاع الأمن العام 
وتم تشكيل فريق بحث جنائى بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن قنا وأسفرت جهوده عن عدم صحة رواية الأخير وأنه وراء ارتكاب الواقعة. 
وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأكد قيامه باستدراج الطفلة لإحدى المناطق الزراعية المتآخمة للقرية محل سكنها محاولًا الاعتداء عليها إلا أنها قامت بالصراخ وخشية من افتضاح أمره قام بكتم أنفاسها مما أدى إلى وفاتها، كما تم بإرشاده العثور على جثة الطفلة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجار العرض على النيابة العامة.

ننشر اعترافات المتهم بقتل الطفلة "مي" بقنا.. مفاجأة في تمثيل الجريمة
 

مثل المتهم بقتل الطفلة مي، بقرية المراشدة بمركز الوقف شمالي قنا،  جريمته أمام جهات التحقيق، وسط حراسة أمنية مكثفة.

وأوضح المتهم، أنه استدرج الطفلة البالفة من العمر 3 أعوام من منزل جدتها، إلى زراعات القصب بحجة إحضار "عود قصب"، لها، وعقب دخولهما إلى الزراعات، حاول أن يقبلها، فصرخت الطفلة، فحاول كتم أنفاسها وخنقها حتى لا يفتضح أمره،  معللا أنه قام بخلع ملابسها حتى تأكلها الكلاب الضالة، ويفلت من الجريمة، إلا أن الأجهزة الأمنية كشفت الواقعة.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، برئاسة اللواء علي العاصي، مدير المباحث الجنائية،  المتهم بقتل الطفلة "مي" والتي عُثر عليها بها خنق بالرقبة وملقاة داخل زراعات القصب بقرية المراشدة، بمركز الوقف، شمالي محافظة قنا.

وكان اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا من مركز شرطة الوقف، برئاسة الرائد كريم يوسف، رئيس مباحث المركز بضبط م.ا، 18 عامًا، بتهمة قتل الطفلة "مي"، 3 أعوام، بقرية المراشدة التابعة لدائرة المركز.

وكشفت التحريات الأولية أن المتهم أحد أقارب المجني عليها استغل صغر سنها وأثناء لهوها في الشارع، استدرجها إلى زراعات القصب المجاورة من منازلهم، وأنهى حياتها خنقًا.

تم ضبط المتهم، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.