رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أبرزها البرازيل وسويسرا..

كأس العالم قطر 2022.. 4 مباريات حاسمة بختام الجولة الثانية اليوم

النبأ

تختتم اليوم الاثنين لقاءات الجولة الثانية من  دور المجموعات فى بطولة كأس العالم  قطر 2022 بأربع مواجهات حاسمة لتحديد مصير المنتخبات التى تسعى لحسم بطاقات التأهل إلى دور ال16 خاصة التى تعرضت للهزيمة في الجولة الأولى مثل الكاميرون وغانا وصربيا، في حين تأمل المنتخبات التى حققت الفوز في الجولة الأولى مواصلة الإنتصارات لحسم بطاقة الصعود المبكر خاصة البرازيل والبرتغال وسويسرا.


جدول مباريات اليوم الأثنين  28 نوفمبر الجولة الثانية من بطولة كأس العالم قطر 2022

تبدأ بلقاء الجريحين الكاميرون وصربيا المقرر إقامته 12  ظهر اليوم  بتوقيت القاهرة حيث تسعى الكاميرون لتعويض هزيمتها أمام سويسرا وهو نفس ما ينطبق على صربيا التى خسرت من البرازيل.
أما ثاني لقاءات اليوم والمقرر إقامته في الثالثة عصرا مباراة لاتقل من حيث الأهمية بين كوريا الجنوبية وغانا حيث يسعى كلا المنتخبين لتحقيق الفوز الأول  وأن كانت كوريا الجنوبية تمتلك فى جعبتها نقطة واحدة من التعادل مع أورجواي بينما تجرعت غانا الهزيمة من البرتغال.
وفى السادسة مساءا لقاء المتعة بين البرازيل وسويسرا حيث يأمل كلا من المنتخبين لتحقيق الفوز يضمن به حجز بطاقة التأهل إلى الدور المقبل بعد أن فازت البرازيل على صربيا وخطفت سويسرا ثلاث نقاط من أسود الكاميرون.
ومسك الختام في التاسعة مساء اليوم لقاء  بين البرتغال وأورجواي حيث يأمل رفاق رونالدو  فى مواصلة الإنتصارات  بعد الفوز على غانا فى الجولة الأولى بينما تأمل أورجواي  في حصد ثلاث نقاط  بعد التعادل مع كوريا الجنوبية.


تعرف على مواعيد اليوم

الكاميرون - صربيا

الإثنين 28 نوفمبر 2022،
13:00 قطر والسعودية، 12:00 مصر

استاد الجنوب

 

كوريا الجنوبية - غانا

الإثنين 28 نوفمبر 2022،
16:00 قطر والسعودية، 15:00 مصر.

استاد المدينة التعليمية

 

البرازيل - سويسرا

الإثنين 28 نوفمبر 2022،
19:00 قطر والسعودية، 18:00 مصر

استاد 974

البرتغال - أوروجواي

الإثنين 28 نوفمبر 2022،
22:00 قطر والسعودية، 21:00 مصر

استاد لوسيل.

 

لم يعد متاحًا للعب.. إصابة لاعب البرتغال بكسر في الضلوع

تلقى منتخب البرتغال، ضربة قوية قبل مباراته المرتقبة أمام نظيره أوروجواي التي تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة كأس العالم 2022، مساء اليوم  الاثنين على ستاد لوسيل.

وحسب ما ذكره الاتحاد البرتغالي في بيان رسمي، فإن دانيلو بيريرا نجم المنتخب، قد تعرض لاصابة قوية خلال مشاركته في التدريبات، والفحوصات الطبية التي أجراها أثبتت إصابته بكسر في ثلاث ضلوع بالقفص الصدري.


وأكد البيان أن دانيلو بيريرا، لن يكون متاحًا للمشاركة في مباريات منتخب البرتغال المتبقية في دور المجموعات لبطولة كأس العالم.

وافتتح منتخب البرتغال مشواره في بطولة كأس العالم 2022، بالفوز على حساب نظيره غانا بثلاثية مقابل هدفين في الجولة الأولى.

ويعتلي منتخب البرتغال صدارة جدول ترتيب المجموعة الثامنة برصيد ثلاث نقاط، فيما يأتي منتخب أوروجواي المركز الثالث برصيد نقطة واحدة.