رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

في هذا التوقيت: قطع المياه عن مركز سمسطا ببني سويف

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى ببني سويف، قطع المياه عن 8 قرى بمركز سمسطا ببني سويف، وذلك غدًا الثلاثاء الموافق 29 / 11 / 2022، ولمدة 12 ساعة.

وأشارت الشركة، إلى أن الأماكن المتأثرة بقطع المياه في بني سويف، هي مناطق: بدهل، نزله الديب، العساكرة، نزله سعيد، بني حله، عزبة دراكي، كفر بني علي، منشيه أبو مليح، بمركز سمسطا.

موعد قطع المياه عن مركز سمسطا

وأوضحت شركة مياه بني سويف، أن موعد قطع المياه يبدء من الساعة 8 من صباح  يوم الثلاثاء الموافق 29-11-2022 وحتى الساعة 8 من مساء نفس اليوم، ولمدة 12 ساعة.

لمدة 12 ساعة قطع المياه عن مركز سمسطا  
وأضافت الشركة، أن السبب الرئيسي في قطع المياه عن مركز سمسطا، نظرًا للقيام بأعمال الصيانة الطارئة بخط طرد محطة مياه بدهل بمركز سمسطا قطر 10بوصه.
 

وأهابت الشركة، المواطنين قاطني الأماكن المتأثرة بإنقطاع المياه، وأصحاب المخابز والمستشفيات والهيئات الحكومية بتدبير إحتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة.
 

وتوفر الشركة سيارات مياه صالحة للشرب موجودة بالمناطق المتأثرة وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن ١٢٥ من التليفون الأرضى.


الزملوط والشرقاوي في جولة تفقدية لدراسة احتياجات مركز الفرافرة لخدمات مياه الشرب والصرف الصحي
 

في سياق أخر، تفقد المهندس على الشرقاوى رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، واللواء الدكتور محمد سلمان الزملوط محافظ الوادى الجديد، بعض القرى بمركز الفرافرة لدراسة مدى احتياجاتها من الخدمات العاجلة الخاصة بمياه الشرب والصرف الصحى، بقري مركز الفرافرة.
 

وأوضح الشرقاوي، إنه خلال جولة الفرافرة، أوصي محافظ الوادى الجديد، بضرورة عمل دراسة عاجلة لقرية الطنانى بمركز الفرافرة والتى يقطنها ٢٠٠ نسمة بهدف عمل خطوط إنحدار بالإضافه إلى إنشاء خزان تجميعى للصرف الصحى لخدمة أهالي القرية من أجل تقديم أفضل خدمة ممكنة من الصرف الصحى الآمن.
ووجه  رئيس الشركة،  بعمل رفع مساحى والبدء الفورى بعمل قياس للمناسيب ودراسة مدى إمكانية إنشاء خزان تجميعى للصرف الصحى وخطوط إنحدار من أجل توفير صرف صحى آمن يتناسب مع عدد أهالى القرية.