رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فيديو التعدى على سيدة الدقهلية يحصد ملايين المشاهدات والداخلية تكشف الحقيقة

التعدى على سيدة الدقهلية
التعدى على سيدة الدقهلية

اقدم رجل من محافظة الدقهلية بالتعدي على زوجته بالسب والشتم أثناء تكبيلها، ولم يكتف رجل الدقهلية بذلك بل قام بتسجيل تلك اللحظات وقام ببثها عبر موقع التواصل الاجتماعى "تيك توك".

رجل الدقهلية يتعدى على زوجته

كشفت وزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعى "تيك توك" حصد ملايين المشاهدات تضمن قيام رجل من الدقهلية بالتعدى على زوجته بالسب والشتم وتوعدها وظهورها موثوقة اليدين بسلسلة حديدية.
 


بالفحص تمكن رجال الشرطة بوزارة الداخلية تحديد مرتكب الواقعة وتبين أنه (سائق مركبة "توك توك"- مقيم بدائرة مركز شرطة ميت غمر بالدقهلية)، وبناء عليه تم إعداد الأكمنة اللازمة وتمكنوا من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وعلل ذلك لخلافات زوجية بينهما.
 

سيدة الدقهلية

وبسؤال سيدة الدقهلية زوجته (ربة منزل – مقيمة بذات العنوان) أيدت ما سبق، وأضافت أنها لا ترغب فى الإبلاغ عن زوجها، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

محافظ الدقهلية

وفي سياق اخر، أكد محافظ الدقهلية، إن الحملات التموينية التي تم تنفيذها علي المخابز والأسواق والمحلات، أسفرت عن تحرير 20 محضرا بالمخالفات المتنوعة، في مجال المخابز والاسواق والمحلات، بعدد من مراكز ومدن المحافظة، وقرر "مختار" إحالة كافة المحاضر المحررة للنيابة العامة لإعمال شئونها.

حملات التفتيش والرقابة التموينية

جاءت تصريحات محافظ الدقهلية بعد اطلاعه علي التقرير الذي عرضه المحاسب السيد دايرة وكيل وزارة التموين بالدقهلية، بشأن حملات التفتيش والرقابة التموينية التي تم تنفيذها علي المخابز والأسواق والمحلات بعدد من مراكزالمحافظة، ووجه "مختار" لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين ومتابعة تصرفات النيابة في المحاضر المشار إليها.

ومن جانبه، أوضح وكيل وزارة التموين بمحافظة الدقهلية ان الحملات التي تم تنفيذها شملت المرور علي المخابز والاسواق والمحلات بمراكز ومدن نبروه وميت غمر وان المحاضر التي تم تحريرها عبارة عن  6 محاضر نقص وزن، و3 محاضر تصرف فى دقيق بكمية قدرها (30 شيكارة)، و6 محاضر تخزين أرز دون ترخيص،و3 محضر عدم إعلان عن الاسعار، و2 محضر بيع بأزيد من السعر الرسمى ( سجائر)، وقال إنه تم التحفظ على(54 طن أرز شعير )، واضاف إنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

حملات الرقابة التموينية

ونبه محافظ الدقهلية على تكثيف حملات الرقابة التموينية بنطاق المحافظة بالتعاون والتنسيق التام فيما بين رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديريات التموين، والصحة، والطب البيطرى  وجهاز حماية المستهلك ومباحث التموين وذلك حرصا على صحة وسلامة المواطنين وكذا توفير مطالب وإحتياجات المواطنين من السلع والمواد التموينية والتصدى لجميع أنواع المخالفات وتطبيق القانون بكل الحسم والحزم حيال المخالفين.