رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل إصابة فتاة بطلق ناري بسوهاج

فتاة تحاول قتل نفسها
فتاة تحاول قتل نفسها بسوهاج

حاولت فتاة التخلص من حياتها عن طريق قيامها بإطلاق الرصاص على نفسها، اليوم السبت، ما نتج عنه إصابتها بطلق ناري بالبطن؛ بسبب خلاف على قيامها بالأعمال المنزلية، بمركز المنشأة جنوبي محافظة سوهاج، تم نقلها إلى المستشفى المركز لتلقي العلاج اللازم.

إصابة فتاة بطلق ناري بمركز المنشأة في سوهاج

كان اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة المنشاة بورود إشارة من المستشفى المركزي، تفيد بوصول «أ. ح. ح»، 19 سنة، لا تعمل، وتقيم بدائرة المركز مصابة بطلق ناري بالبطن.

وبسؤال والدها، 75 سنة، مزارع، ووالدتها «ن. م»، 55 سنة، ربة منزل، قررا أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بأنه أثناء تواجد المذكورة بالمنزل؛ حدثت مشادة كلامية بينها وبين شقيقها «هـ»، 30 سنة، عامل؛ بسبب مطالبته لها إنهاء بعض الأعمال المنزلية، ورفضها ذلك، فتعدى عليها عليها بالضرب بالأيدي، مما أثار حفيظتها وأحضرت سلاحًا ناريا "خاص بشقيقها المذكور" من حوش ملحق بالمنزل، وأطقلت عيارًا ناريًا صوب نفسها، ما نتج عنه إصابتها، ولم يتهما أحدًا بالتسبب في ذلك.

وتمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج من ضبط السلاح المستخدم، وشقيقها المذكور، وبمواجهته أقر بمضمون ما تقدم، وأضاف بأن السلاح المستخدم خاص به، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.