رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الدفع بـ3 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق بمدينة 6 أكتوبر

حريق شقة سكنية
حريق شقة سكنية

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، من السيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية بأحد العقارات بمنطقة 6 أكتوبر في محافظة الجيزة، ولم يسفر الحريق عن إصابات بشرية أو وفيات، فيما حُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

نشوب حريق داخل شقة سكنية 

كانت البداية عندما تلقى اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إخطارًا من شرطة النجدة بمظرية أمن الجيزة، بنشوب حريق داخل شقة سكنية بأحد العقارات السكنية بمنطقة 6 أكتوبر.

وعلى الفور دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، بعدد 3 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومنعت خطر إمتداده للأماكن المجاورة.

وبالانتقال إلى المكان وبالفحص والمعاينة الأولية، تبين نشوب حريق داخل شقة سكنية بأحد العقارات بمنطقة 6 أكتوبر، أسفر الحريق عن احتراق محتويات الشقة، بينما لم يسفر الحريق عن إصابات بشرية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق، وأمرت بانتداب فريق  من المعمل الجنائي لتحديد أسباب الحريق وحصر التلفيات وإعداد تقرير عن الواقعة.   

السيطرة على حريق داخل عدد من المحال التجارية بالموسكي 

وفي وقت سابق، نشب حريق في سوق غزة بمنطقة الموسكي بالقاهرة، وتمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة، من السيطرة على الحريق ومحاصرته دون وقوع إصابات بشرية أو وفيات، فيما حرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

بداية أحداث الواقعة 

تلقى اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، إخطارًا من قيادة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة، بنشوب حريق في عدد من المحال التجاري بسوق غزة بدائرة قسم شرطة الموسكي.

وعلى الفور دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة، بعدد 3 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وتمكن رجال الحماية من السيطرة على الحريق ومحاصرته، كما فرضت الاجهزة الأمنية كوردونا أمنيًا بمحيط الحريق لإجراء عمليات التبريد.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وكلفت رجال المباحث بإجراء التحريات اللازمة حول الحادث؛ لمعرفة أسباب وملابسات الحريق.