رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تحرك جديد من حزب مصر أكتوبر استعدادًا لانتخابات المحليات المقبلة

الدكتور محمد بدران
الدكتور محمد بدران أمين عام حزب مصر أكتوبر

عقدت أمانة المجالس النيابية والمحلية بحزب مصر أكتوبر برئاسة عماد رشاد، أمين المجالس النيابية بالحزب، اجتماعًا بمقر الأمانة العامة لمناقشة خطة عمل المرحلة المقبلة للأمانة، بحضور محمد بدران النائب الأول وأمين عام الحزب.

وناقش الاجتماع خطة عمل الأمانة ورؤيتها حول إعداد كوادر قادرة على قيادة العمل العام، فضلًا عن وضع معايير وضوابط لاختيار ممثلي الحزب في الاستحقاقات القادمة، بالإضافة إلى وضع خارطة طريق للحزب ليصبح له تواجد قوي في انتخابات المحليات الفترة القادمة.

وشهد اللقاء حوارًا مفتوحًا أداره «بدران» شرح خلاله رؤيته وتطلعاته نحو النهوض بالحزب واستمرار جهوده المجتمعية الداعمة للدولة، وكيفية تمكين الشباب، وقدم بعض المقترحات التدريبية التي تساعد على بناء قيادات شبابية قادرة على خوض الانتخابات المحلية، وتساهم في بناء الجمهورية الجديدة.

وقال عماد رشاد، أمين المجالس النيابية والمحلية بالحزب، إن أمانته قامت بإعداد خطة عمل استعدادًا للفترة المقبلة ابتداءً من مناقشة مقترحات القوانين المقدمة من أعضاء مجلس النواب الخاصة بقانون المحليات والتجهيز لانتخابات المحليات وتوسيع القاعدة الشعبية.

وأوضح «رشاد» خلال الاجتماع أنَّ الحزب سيدفع بكوادر شبابية في الانتخابات المقبلة، بعد إعداد مشروع الكادر الناجح ويأتي ذلك ضمن خطة الأمانة بوضع برنامج تدريب وتأهيل على دور عضو المجلس المحلي ودعم المشروع الوطني للدولة.