رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رئيس الترسانة يرفض إقامة عزاء سيد جوهر داخل قلعة الشواكيش

رحيل المهندس سيد
رحيل المهندس سيد جوهر والنائب البرلماني الأسبق

إستيقظ عشاق وجماهير وأعضاء قلعة الشواكيش على خبر صادم بعدما علموا بوفاة المهندس سيد جوهر رئيس الترسانة وعضو مجلس النواب الأسبق في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.

 من جانبها أعلنت نجلته بسنت سيد جوهر، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن وفاة والدها، سيد جوهر نجم نادي الترسانة السابق، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.

 وكتبت بسنت جوهر عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «توفى إلى رحمة الله أبويا وحبيبي وصديقي سيد جوهر، الجنازة بعد صلاة الضهر من مسجد ابن مسعود في ميت عقبة».

 ويعد سيد جوهر أحد أبرز رموز الشواكيش على الصعيد الإداري، حيث ترشح سابقًا لرئاسة النادي وتولى منصب نائب رئيس النادي، كما كان المهندس سيد جوهرعضوًا سابقًا في مجلس النواب عن دائرة العجوزة والدقي، وتولى البرلماني السابق رئاسة لجنة الشباب والرياضة في مجلس النواب.

رئيس الترسانة يرفض إقامة عزاء جوهر داخل قلعة الشواكيش 

 من جانبه رفض طارق سعيد رئيس نادي الترسانة إقتراح بعض أعضاء النادي القدامى والرموز فكرة إقامة سراديق العزاء داخل قلعة الشواكيش تكريما لتاريخه مع نادي الترسانة وهو ما أغضب الأعضاء وأنصاره لرفض طلبهم.

نعي المهندس سيد جوهر

نجاحات فرق الترسانة: التأهل للدور الـ 8 لبطولة الجمهورية

كان لاعبوا نادى الترسانة للملاكمة مواليد 2007 قد نجحوا في التأهل للدور الـ 8 لبطولة الجمهورية، المقامة بنادى بور فؤاد امس الجمعة 25 نوفمبر.
ونجح الملاكمون «زاهر نزايه-  محمد حسن- عمر فاروق- عبد الرحمن هانى- راضوان علاء» في الوصول إلى دور الـ8 من البطولة.
وذلك بقيادة الجهاز الفنى:
الكابتن لؤي دعبس المشرف العام على لعبة الملاكمة 
مدرب الفريق: كابتن محمد العطار
إداري الفريق: كابتن مصطفى دعبس - خالد راضون

كما فاز فريق 11سنة بنات لكرة الطائرة بنادى الترسانة، على نظيرة نقابة المهندسين، في المباراة التي جمعتهما أمس الخميس، على ملعب البنك الأهلى، بنتيجة (3-0)،ضمن منافسات بطولة منطقة الجيزة.
وفى سياق متصل، يستعد فريق13سنة بنين لكرة الطائرة بنادى الترسانة، لمواجهة الدخان اليوم الجمعة الساعة الـ6 مساءً، فى المباراة التى ستقام على ملعب الفريق المنافس.
 وذلك بقيادة الجهاز الفنى:
رئيس الجهاز: كابتن نصرعلى حسن
رئيس قطاع البراعم: كابتن اشرف عفيفي
إدارى الفريق: كابتن هند مصطفي
مدرب الفريق: كابتن سالى على حمودة