رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

طالبة تُقطع وجه زميلتها بـ«كتر» بمساعدة والدتها في الجمالية

طالبة تمزق وجه زميلتها
طالبة تمزق وجه زميلتها في الجمالية بالقاهرة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط طالبة بإحدى المدارس الكائنة بمنطقة الزاوية الحمراء ووالدتها، لاتهامهما بالتعدي على زميلة الأولى بذات المدرسة؛ بالضرب باستخدام سلاح أبيض، محدثة إصابتها بجرح قطعي في الوجه.

طالبة تستعين بوالدتها لتمزيق وجه زميلتها بكتر في الجمالية

جاء ذلك بعدما كشفت سيدة عن تضررها من قيام طالبة بإحدى المدارس الكائنة بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء بمديرية أمن القاهرة بالتعدى على شقيقتها "طالبة بذات المدرسة" بالضرب باستخدام سلاح أبيض، محدثةً إصابتها "بجرح قطعى فى الوجه"، ومناشدة الأطباء لعلاجها لعدم قدرتهم على تحمل نفقة العلاج.

وتوصلت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة من خلال التحريات والفحص إلى صحة الواقعة، وتبين أنه تبلغ لأجهزة الأمن بالقاهرة من (ربة منزل- مقيمة بدائرة قسم شرطة الجمالية) وبصحبتها شقيقتها (طالبة- "مصابة بجرح قطعى بالوجه") بتضررها من (طالبة ووالدتها)  لقيامهما بالتعدى على الطالبة "المشار إليها" بالضرب وإحداث إصابتها باستخدام سلاح أبيض عبارة عن "كتر" بسبب خلافات سابقة بينهم - حال تواجدهما أمام العقار سكنها– وأيدت المجنى عليها أقوالها.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة؛ أمكن ضبط المشكو فى حقهما، بحوزة إحدهما  سلاح أبيض "كتر" المُستخدم فى ارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.