رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط عامل هشم رأس عمه يالتعدي عليه بالضرب في الجمالية

ضبط عامل هشم رأس
ضبط عامل هشم رأس عمه

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط عامل هشم رأس عمه بالتعدي عليه بالضرب خلال مشاجرة بينهما بدائرة قسم شرطة الجمالية بالقاهرة،وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

بلاغ لضباط مباحث قسم شرطة الجمالية 


كانت البداية حينما تلقى ضباط مباحث قسم شرطة الجمالية، إخطارا من إحدي المستشفيات،  بوصول مسن جثة هامدة بسبب إصابته بنزيف حاد وتهشم بالجمجمة.

وانتقل رجال المباحث إلى المستشفى، وتبين من خلال الفحص والمعاينة، مقتل شخص في العقد الرابع من العمر، أثر إصابته بالرأس، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.
مشادة كلامية بين المجني عليه ونجل شقيقة 
وبإجراء التحريات تبين أن مشادة كلامية وقعت بين المجني عليه ونجل شقيقة بسبب خلافات بينهما، فتطورت إلى مشاجرة بالايدى قام علي إثرها المتهم بالتعدى بالضرب على المجني عليه بقطعه خشبية على رأسه فسقط على الأرض مفارقا للحياة.

وتم اخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

حريق داخل شقة سكنية بالموسكي

وفي سياق آخر، نشب حريق داخل شقة سكنية بمنطقة الموسكي، وتمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة، من السيطرة علي الحريق، ولا توجد إصابات بشرية أو وفيات.

بلاغ لغرفة عمليات الحماية المدينة بمديرية أمن القاهرة 
تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا يفيد إندلاع حريق داخل شقة سكنية بمنطقة الموسكي.

وعلى الفور دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة، بعدد ٣ سيارات إطفاء إلي موقع الحريق، واستطاع رجال الحماية المدنية السيطرة على الحريق ومحاصرته ومنع خطر أمتداه لباقي العقار.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

كما طالبت رجال المباحث بقسم شرطة الموسكي بإجراء التحريات لمعرفة أسباب الحريق وهل توجد شبهة جنائية وراء الحادث من عدمه، وانتقال فريق من المعمل الجنائي لمعاينة موقع الحريق وإعداد تقرير مفصل عن الحادث.