رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اليوم

بالأسماء.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة بميت غمر في حادث بالقليوبية

سيارة اسعاف تنقل
سيارة اسعاف تنقل مصابين

أصيب خمسة أشخاص من أسرة واحدة في حادث أليم بمدينة طوخ التابعة لمحافظة القليوبية.

وقد انقلبت منذ قليل، سيارة على الطريق الزراعي بمدينة طوخ، بمحافظة القليوبية، وأسفر الحادث عن إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة.

 

وكشفت التحقيقات أن المصابين من أسرة واحدة، مقيمون بمركز ميت غمر في الدقهلية وهم «مغازي.م.م» 50 سنة وزوجته، و«سعاد.م»، 45 سنة، وسهير رمزي 40 سنة، و«أسامة.م.م»، 12 سنة، و«محمد.م.م»، 12 سنة، و«سهير.ر»، 40 عاما.

 

البداية، عندما تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من العقيد تامر موسى حنفي مأمور مركز شرطة طوخ، يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة بيجو رقم 5944 بطريق مصر الإسكندرية الزراعي في منطقة طوخ بقيادة «رمضان.م»، 26 سنة مقيم مدينة ميت غمر بالدقهلية، وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين من المعاينة الأولية انفجار الإطار الأمامي من سيارة بيجو 504 وانقلابها وإصابة 5 مصابين وجميعهم من عائلة واحدة.

 

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وتمكنت أجهزة الإدارة العامة لمرور القليوبية من إعادة الحركة المرورية على الطريق الزراعي أمام مدينة طوخ عقب رفع أثار حادث تصادم إنقلاب سيارة بيجو وإصابة 5 من أسرة واحدة مقيمين بمركز ميت غمر في محافظة الدقهلية انقلبت بهم السيارة وتم نقلهم للمستشفي وقررت جهات التحقيق ندب المعمل الفني لفحص الحادث وبيان أسبابه والاستعلام عن حالة المصابين وطلب تحريات المباحث.

وكانت توقفت الحركة المرورية على طريق مصر الإسكندرية الزراعى بنها القاهرة أمام مدينة طوخ بمحافظة القليوبية بسبب حادث انقلاب سيارة بيجو 7 راكب مما أدى إلى إصابة 5 مصابين جرى نقلهم إلى مستشفى بنها الجامعى للعلاج واتخاذ اللازم، وحُرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق وطلبت التقرير الفني لبيان ملابسات الحادث.

وعلى جانب آخر تمكنت الأجهزة الأمنية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية بالتنسيق مع قطاع الأمن المركزي بكافة المحافظات، من القبض على تشكيلًا عصابيًا، خلال 24 ساعة.

وأعلنت وزارة الداخلية في بيانات رسمية لها، ضبط تشكيل عصابي ضم 4 متهمين؛ ارتكبوا 6 حوادث سرقة متنوعة.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حدة، وجارٍ استمرار الحملات الأمنية.