رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع وإصابة 10 أشخاص في حوادث متفرقة بأسيوط

مصرع وإصابة 10 أشخاص
مصرع وإصابة 10 أشخاص في حوادث متفرقة بأسيوط

شهدت محافظة أسيوط ثلاث حوادث منفصلة، اليوم الجمعة، أسفرت عن مصرع 3 أشخاص، وإصابة 7 آخرين.

تلقى اللواء أحمد جمال، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بورود بلاغ من الأهالي بالحادثين الأولين ووجود وفيات ومصابين.

وبالانتقال والمعاينة الأولية والفحص تبين تصادم سيارة مع دراجة نارية موتوسيكل بقرية خارفة، وأسفر الحادث عن مصرع "موسى.م. م" وجثتين مجهولين الهوية، وتم نقل الجثث إلى مشرحة مستشفى ديروط المركزي.

كما أصيب 3 أشخاص، وهم: "محمد.خ.ع" 15 عامًا، و"عبد الرحمن.ا.ن" 17 عامًا، و"محمد.ا.م" 23 عامًا، وتم نقل المصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعي.
حُرر محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة.

وأصيب 4 أشخاص في اصطدام سيارة ملاكي بعمود إنارة بالطريق الدائرى بحي غرب مدينة أسيوط وتم نقلهم إلى مستشفى أسيوط الجامعي.

تلقت غرفة عمليات محافظة أسيوط إخطارا من رئاسة حي غرب مدينة أسيوط يفيد ورود بلاغ باصطدام سيارة رقم 3416 ي م ط ملاكي بعامود إنارة بطريق أسيوط الدائري.

على الفور انتقل إلى موقع الحادث محمد بشير رئيس حي غرب أسيوط وضباط قسم أول أسيوط وسيارات الإسعاف وتبين من المعاينة والفحص إصابة 4 أشخاص وتم نقلهم إلى مستشفى أسيوط الجامعي، ورفع السيارة وتسيير الحركة المرورية، حُرر محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة.

مصرع طالب بكلية الطب بجامعة الأزهر بأسيوط

وفي سياق متصل، لقى طالب بكلية الطب بجامعة الأزهر بأسيوط مصرعه بمسكنه في ظروف غامضة وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الإيمان العام.

تلقى اللواء أحمد جمال، مدير أمن أسيوط، إخطارا من غرفة عمليات النجدة بورود بلاغ من الأهالي بمنطقة الحقوقيين بحي شرق مدينة أسيوط بوجود جثة داخل شقة سكنية.

على الفور، انتقل إلى موقع الحادث ضباط ضباط قسم ثان أسيوط والإسعاف وتبين وجود جثة لطالب يدعى " أحمد. م. ا" 26 عامًا، بالفرقة السادسة بكلية الطب بجامعة الأزهر بأسيوط، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الإيمان العام، حُرر محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة.