رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نقابة الممثلين تطالب باحترام خصوصية منة شلبي والتحلى بقوانين الإنسانية

نقابة الممثلين تطالب
نقابة الممثلين تطالب باحترام خصوصية منة شلبي

أعربت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكى، عن أسفها لتداول بعض الأخبار التى تنال من الفنانة منة شلبي عضو النقابة والتى تستبق تحقيقات النيابة العامة، وتمثل خرقا لكل الضمانات التى كفلها القانون لأى شخص طبيعى يقف أمام القضاء بل ووصل الأمر إلى حد نشر أوراق رسمية خاصة بالفنانة منة شلبى تنطوى على بياناتها الشخصية – حسب بيان النقابة.

النقابة تهيب بالجميع التحلى بقوانين الإنسانية

وأضافت: إن كل ما تطلبه النقابة هو احترام خصوصية أعضائها وعدم الخوض فى أعراضهم وترجو النقابة من المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعى والجميع انتظار واحترام التحقيقات.

وتابعت: تهيب النقابة بالجميع التحلى بقوانين الإنسانية التى تسمو فوق أى قانون، وتجدد النقابة تقديرها الكامل لجهات التحقيق وللقضاء المصرى وتقف احتراما لكل ما يصدر عنه من قرارات.

معرفش عن  المخدرات دي حاجة “مش بتاعتي”

وأنكرت الفنانة منة شلبي أمام جهات التحقيق حيازتها للمواد المخدرة والمضبوطات التي عثر عليها بمطار القاهرة أثناء عودتها من الولايات المتحدة الأمريكية، موكدة أنها لا تعلم شيئا عن المخدرات المضبوطة بحقيبتها.

وأوضحت الفنانة منه شلبي، أمام جهات التحقيق، أنها أثناء وصولها صالة رقم 3 بمطار القاهرة، عائدة من الولايات المتحدة الأمريكية، طلب منها المسؤولون دخول غرفة خاصة داخل المطار للتفتيش، وفوجئت الفنانة بإخبارها واتهامها بأن حقائبها تحتوي على 12 كيسًا من نبات ماريجوانا المخدر، وحلويات بها مواد مخدرة.

وانهارت الفنانة منه شلبي أمام جهات التحقيق قائلا: أنا معرفش عن  المخدرات دي حاجة مش بتاعتي.

وحضر مع الفنانة مني شلبي أمام جهات التحقيق مكتب المستشار جميل سعيد ومكتب المستشار محمد أبو شقة ومحامٍ من نقابة المهن التمثلية، للدفاع عن الفنانة أمام جهات التحقيق بمحكمة مصر الجديدة.

وكانت الأجهزة الأمنية بمطار القاهرة الدولي ألقت القبض على الفنانة منة شلبي لاتهامها بحيازة 12 كيس ماريجوانا أثناء تفتيش حقائبها في مطار القاهرة حيث كانت الفنانة منة شلبي قادمة من نيويورك.

وحرصت المخرجة مريم أبو عوف والممثل أمير شاهين شقيق إلهام شاهين على مساندة وتقديم الدعم للفنانة منى شلبي، بعد القبض عليها في مطار القاهرة بتهمة حيازة مواد مخدرة.

آخر أعمال منة شلبي
 

يذكر أن الفنانة منة شلبي تعاونت من قبل مع المخرجة مريم أبو عوف، في مسلسل ليه لأ الجزء الثاني، وحققت من خلاله نجاحا كبيرا على مستوى الوطن العربي.

وشارك في مسلسل ليه لأ، عدد كبير من نجوم الفن منهم الفنانة منة شلبي، الفنان أحمد حاتم، مراد مكرم، تامر نبيل، سارة عبد الرحمن، تأليف مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم، إخراج مريم أبو عوف.

كما تخوض الفنانة منة شلبي، السباق الرمضاني المقبل 2023، بمسلسل علاج طبيعي، بقيادة المخرجة مريم أبو عوف، وقالت مريم أبو عوف، إن المؤلفة منى الشيمي هي التي ستكتب مسلسل منة شلبي في الماراثون الرمضاني 2023، وذلك بعد اعتذار محمد هشام عبيه.

وأشارت مريم أبو عوف، في تصريحاتها إلى اختلاف اسم العمل وقصته عن اسم علاج طبيعي، وحتى الآن لم يتم تحديد موعد التصوير.