رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

بالعناوين.. 3 بنات يحاولن الانتحار بطرق بشعة في أسوان

ارشيفية
ارشيفية

شهدت محافظة أسوان، خلال الساعات القليلة الماضية، محاولات 3 فتيات صغيرات الانتحار، وجميعهن ينتمين لأسر بسيطة الحال.

الحكروب 

أقدمت فتاة تبلغ من العمر 19 سنة، على الانتحار، عن طريق تناول مادة مجهولة عبارة عن «صبغة» داخل منزلها الكائن فى منطقة الحكروب، بحي شرق مدينة أسوان، بعد مرورها بأزمة نفسية طاحنة.

 وجرى نقل الفتاة إلى المستشفى لإنقاذها، وبسبب سوء حالتها وخطورة موقفها الصحي، تم حجزها داخل غرفة العناية المركزة، لحين التأكد من سلامتها وخروجها بخير.

وتكرر نفس السيناريو المأساوي داخل ذات المنطقة سالفة الذكر، حيث سقطت فتاة تبلغ من العمر 18 سنة، في قبضة الأوهام والأفكار الشيطانية، نتيجة مرورها بحالة نفسية سيئة، دفعتها لمحاولة التخلص من حياتها، عن طريق تناول مادة مجهولة عبارة عن «حبوب سامة» داخل منزلها، وجرى نقلها إلى المستشفى لعمل اللازم.

وبالكشف الطبى داخل قسم الإستقبال، على الفور أمر الطاقم الطبى بسرعة حجزها داخل قسم عناية الباطنة، والتعامل مع الحالة لمنع انتشار السم فى جسدها، وبالفعل جرى التعامل معها وتم إنقاذها لكن مازالت تحت الملاحظة لحين التأكد من سلامتها وعودته إلى أسرتها.

نصر النوبة

أما الواقعة الأخيرة فهي لفتاة يبلغ عمرها 18 سنة، مقيمة فى إحدى القرى التابعة لمركز نصر النوبة، حاولت الانتحار عن طريق تناول مادة مجهولة، عبارة عن «حبوب سامة» داخل منزلها، وجرى نقلها إلى المستشفى لتلقى الرعاية الطبية.

وفور وصولها إلى المستشفى، وبالعرض الطبى، تبين أن حالتها سيئة، وتم حجزها داخل عناية قسم الباطنة، لعمل اللازم لحين التأكد من سلامتها وتماثلها الشفاء.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بمعرفة الجهة المختصة.