رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد رحيله عن مانشستر يونايتد

كريستيانو رونالدو يخطف الأنظار بالبكاء في كأس العالم. اعرف السبب

رونالدو
رونالدو

 

رصدت الكاميرات بكاء  الأسطورة كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال، ودموعها  أثناء عزف النشيد الوطني لمنتخب بلاده البرتغال قبل مواجهة غانا بطولة كأس العالم قطر 2022 فى خامس مشاركة له فى بطولات كأس العالم.

والتقى منتخب البرتغال مع نظيره منتخب غانا  ضمن لقاءات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم، لحساب المجموعة الثامنة والتي تضم أيضًا كوريا الجنوبية والإكوادور.

ونجح منتخب البرتغال في خطف فوزًا صعبًا من غانا بثلاث أهداف مقابل هدفين  في مباراة مجنونة.

وأثناء عزف النشيد الوطني لدولة البرتغال ظهر التأثر على وجه كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد السابق، الذي كان أعلن منذ يومين رحيله عن الفريق الإنجليزي وما تردد عن قرب إنضمامه إلي نادي النصر السعودي.

ويعاني رونالدو من ضغوطات لعدم ظهوره بشكل جيد منذ بداية الموسم رفقة فريقه السابق وأيضًا مع المنتخب البرتغالي في فترة ما قبل بطولة كأس العالم.

وسجل رونالدو هدفًا في الدقيقة 31 بشباك منتخب غانا، لكن تم إلغاء الهدف بداعي وجود خطأ على قائد المنتخب البرتغالي، قبل أن يحرز رونالدو هدف البرتغال الأول من ركلة جزاء ليدخل التاريخ كأول لاعب يسجل في 5 نسخ مختلفة فى بطولة كأس العالم.

 

 

 

الحديدي: رونالدو حظى باستقبال كبير.. ونتحسر على عدم صعود مصر للمونديال

أكد الناقد الرياضي وليد الحديدي، أن هناك جماهير عديدة قامت بمشاهدة مواجهة البرازيل أمام صربيا، مشيرًا إلى أن نجوم السامبا قدموا أداء جيدًا بفضل التشكيلة التي يضمها الفريق، كما أنه يمتلك لاعبين بدلاء على أعلى مستوى ويلعبون في أفضل الأندية الأوروبية.

وقال الحديدي مراسل بوكس تو بوكس والذي يبث  عبر شاشة قناة ETC: "منتخب صربيا قدم مستويات جيدة في التصفيات المؤهلة للمونديال، وكان من الصعب عليه أن يستمر في مجاراة البرازيل في ظل فارق المستويات خلال الشوط الثاني، وهناك خط هجوم قوي في البرازيل على رأسهم فينسيوس جونيور ونيمار".

وواصل الحديدي تصريحاته من قطر قائلا: "كان هناك حوالي 15 إلى 20 ألف مشجع خارج استاد لوسيل كانوا يريدون دخول مواجهة البرازيل أمام صربيا، بخلاف امتلاء المدرجات عن آخرها، وهو الموقف الذي لم يحدث سوى في مواجهة اليوم، بسبب حرص الجميع على متابعة نجوم السامبا".

وأكمل: "كريستيانو رونالدو حظى باستقبال جماهير جيد، الجميع ينتظر دائما رونالدو وميسي، الجميع كان في انتظار النجم البرتغالي والذي نجح في تسجيل هدف في شباك غانا، ليواصل التسجيل في المشاركة الخامسة له في المونديال طوال مسيرته".

وواصل: "يتواجد بعض المنتخبات في المونديال تجعلنا نتحسر ونحزن لعدم وجود مصر والجزائر، خصوصا ايران والكاميرون وكوستاريكا واستراليا هذه المنتخبات لم تقدم المستوى المأمول في الجولة الأولى".

 

أول تعليق من روي فيتوريا بعد فوز البرتغال على غانا 

 

علق البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، على عدم حضوره فعاليات بطولة كأس العالم 2022، المقامة الان في دولة قطر.

وقال فيتوريا عبر خاصية "ستوري" من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "لم استطع الحضور (كأس العالم) بسبب عدم وجود مصر".

ووجه فيتوريا رسالة إلى منتخب بلاده البرتغال، حيث قال: "حظ سعيد للبرتغال".

وكان المنتخب البرتغالي حقق الفوز في مباراته الأولى بثلاثة أهداف مقابل هدفين على غانا، ضمن منافسات المجموعة الثامنة.