رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فرص مهدرة لـ رونالدو في تعادل البرتغال وغانا في الشوط الأول

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

وضع كريستيانو رونالدو الكرة في الشباك وسنحن له فرصتان مبكرتان لكنه لم يتمكن من التسجيل في الشوط الأول الذي انتهى دون أهداف بين البرتغال التي سيطرت على الكرة وغانا، في مباراة على استاد 974 ضمن منافسات المجموعة الثامنة اليوم الخميس.

فرص مهدرة لـ رونالدو

وكاد قائد البرتغال البالغ عمره 37 عاما أن يسجل هدفين لكنه أضاع فرصتين في أول 15 دقيقة قبل أن يسجل من مسافة قريبة في الدقيقة 31 لكن الحكم لم يحتسب الهدف بسبب مخالفة ضده.

نتيجة صادمة فى لقاء أورجواي وكوريا الجنوبية فى كأس العالم قطر 2022

يذكر أن التعادل السلبي نتيجة مباراة أوروجواي وكوريا الجنوبية والتي أقيمت اليوم ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات كأس العالم قطر 2022.

التعادل السلبي يحسم مواجهة أوروجواي وكوريا الجنوبية في كأس العالم

مباراة أورجواي وكوريا الجنوبية  شهدت بعض الفرص الخطيرة من جانب المنتخبين، فمان هناك محاولة هجومية لأوروجواي بمجهود فردي مميز لداروين نونيز على الجبهة اليسرى استغلها في اختراق منطقة جزاء كوريا ثم أرسل عرضية أرضية تمكن الحارس كيم سيونج جيو من الوصول لها أولا قبل أقدام المهاجم لويس سواريز.

يأتي ذلك فضلا عن ركلة ركنية لأوروجواي على يسار مرمى كوريا، نفذها فيدريكو فالفيردي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث ارتقى لها دييجو جودين برأسية قوية ارتدت من القائم الأيمن لمرمى الحارس كيم سيونج جيو.

وكان هناك محاولة هجومية خطيرة لكوريا بعرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء وصلت لهوانج أوي جو الخالي تماما من الرقابة الدفاعية بمواجهة المرمى لكنها استقبل الكرة بتسديدة غير متقنة مرت أعلى العارضة العلوية بقليل.

وبتلك النتيجة يرفع منتخب أوروجواي رصيده إلى نقطة وحيدة مثل منتخب كوريا الجنوبية وفي انتظار لقاء البرتغال وغانا في المجموعة ذاتها.