رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعادل بدون أهداف

نتيجة صادمة فى لقاء أورجواي وكوريا الجنوبية فى كأس العالم قطر 2022

نتيجة صادمة فى لقاء
نتيجة صادمة فى لقاء أورجواي وكوريا الجنوبية فى كأس العالم

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة أوروجواي وكوريا الجنوبية والتي أقيمت اليوم ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات كأس العالم قطر 2022.

التعادل السلبي يحسم مواجهة أوروجواي وكوريا الجنوبية في كأس العالم

مباراة أورجواي وكوريا الجنوبية  شهدت بعض الفرص الخطيرة من جانب المنتخبين، فمان هناك محاولة هجومية لأوروجواي بمجهود فردي مميز لداروين نونيز على الجبهة اليسرى استغلها في اختراق منطقة جزاء كوريا ثم أرسل عرضية أرضية تمكن الحارس كيم سيونج جيو من الوصول لها أولا قبل أقدام المهاجم لويس سواريز.

يأتي ذلك فضلا عن ركلة ركنية لأوروجواي على يسار مرمى كوريا، نفذها فيدريكو فالفيردي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث ارتقى لها دييجو جودين برأسية قوية ارتدت من القائم الأيمن لمرمى الحارس كيم سيونج جيو.

وكان هناك محاولة هجومية خطيرة لكوريا بعرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء وصلت لهوانج أوي جو الخالي تماما من الرقابة الدفاعية بمواجهة المرمى لكنها استقبل الكرة بتسديدة غير متقنة مرت أعلى العارضة العلوية بقليل.

وبتلك النتيجة يرفع منتخب أوروجواي رصيده إلى نقطة وحيدة مثل منتخب كوريا الجنوبية وفي انتظار لقاء البرتغال وغانا في المجموعة ذاتها.

سونج يحقق إنجاز تاريخي في مباراة سويسرا والكاميرون

حقق ريجوبيرت سونج مدرب منتخب الكاميرون، رقما مميزا في بطولة كأس العالم 2022 بقطر، رغم الخسارة أمام سويسرا 0-1 في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس، على إستاد "البيت"، ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة السابعة بالمونديال.

أصبح سونج أول مدرب محلي يقود منتخب الكاميرون في بطولة كأس العالم، بعد ظهوره في مقعد القيادة الفنية للأسود أمام سويسرا اليوم الخميس.

كما بات سونج ثالث أفريقي يشارك في كأس العالم كلاعب ثم مدرب بعد ستيفن كيشي وآليو سيسه على الترتيب.