رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة شخصين في حادث آليم على طريق بالفيوم

حادث تصادم دراجتين
حادث تصادم دراجتين بخاريتين بالفيوم

شهد طريق أسيوط الصحراوي الغربي بنطاق محافظة الفيوم، حادث تصادم دراجتين بخاريتين، وأسفر الحادث عن إصابة شخصين بكسور مضاعفة وكدمات وسحجات بأماكن مختلفة بالجسم، وجرى نقلهم إلى مستشفى الفيوم العام، لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

حادث تصادم دراجتين بخاريتين على طريق أسيوط الصحراوي الغربي 

كان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من قيادة عمليات النجدة بمديرية أمن الفيوم، مفاده، وقوع حادث تصادم دراجتين بخاريتين على طريق أسيوط الصحراوي الغربي بنطاق محافظة الفيوم، ووجود مصابين.

وفور وقوع الحادث توجهت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى المكان، وبإجراء التحريات تبين وقوع حادث تصادم دراجتين بخاريتين على طريق أسيوط الصحراوي الغربي بنطاق محافظة الفيوم، أسفر الحادث عن إصابة شخصين؛ تراوحت إصابتهم ما بين كسور مضاعفة وكدمات متفرقة بالجسم.

جرى نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى مستشفى الفيوم العام لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كشف ملابسات قيام عامل بالتعدي بالضرب على كلب بالفيوم

وفي سياق آخر، كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، ملابسات واقعة قيام عامل بالتعدي بالضرب على كلب مستخدما عصا خشبية، حيث تبيّن أن عامل مقيم بمحافظة الفيوم وراء ارتكاب الجريمة، وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم من ضبطه، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

تداول نشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك مقطع فيديو متضما قيام شخص بالتعدي بالضرب على كلب مستخدما عصا خشبية.

وبفحص الفيديو باستخدام التقنيات الحديثة أمكن التوصل إلى هوية الشخص، حيث تبين أنه عامل مقيم بمحافظة الفيوم.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، من ضبطه، واعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.