رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 3 أشخاص في تصادم على طريق الفيوم الصحراوي

حادث أرشيفية
حادث أرشيفية

أصيب 3 أشخاص بجروح وكدمات، إثر تصادم سيارتين على طريق القاهرة الفيوم الصحراوي.

وتلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية، يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم بين سيارتين على طريق القاهرة الفيوم الصحراوي بنطاق المركز، ووجود مصابين.

وعلى الفور انتقلت قوة من مركز شرطة طامية، إلى مكان الحادث، وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية، وقوع حادث تصادم بين سيارتين على طريق القاهرة الفيوم الصحراوي، بعد مقابر أكتوبر باتجاه الفيوم، ما أسفر عن إصابة 3 أشخاص بجروح وكدمات بأماكن متفرقة بأنحاء الجسم.

وجرى نقل المصابين بواسطة سيارات الإسعاف إلى مستشفى طامية المركزي، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

إصابة شاب بطلق ناري خلال مشاجرة بمصر القديمة 

وفي سياق آخر، شهدت منطقة مصر القديمة بالقاهرة، مشاجرة بين تاجر وشاب، أسفرت عن إصابة الثاني بطلق ناري في الوجه، وتم نقله إلى مستشفى قصر العيني لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة مصر القديمة، إشارة من مستشفى قصر العيني، بوصول شاب يبلغ من العمر 20 عاما، مصاب بطلق ناري في الوجه وحالته حرجة.

وبإجراء التحريات تبين نشوب مشاجرة بين الشاب المجني عليه وتاجر خردة بسبب رغبة الأخير في الزواج من والدة المجنى عليه، حيث قام المتهم بالاستعانة بـ3 أشخاص وتشاجروا مع المجني عليه، مما أدى لإصابته بطلق ناري في الوجه.

وبتقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط أحد المتهمين َ،جاري البحث عن 3 آخرين.

وأكد شاهد عيان، أن المتهم يعمل تاجر خردة، وكان يرغب في الزواج من والدة المجنى عليه وتقدم لخطبتها لكن الشاب المصاب رفض، فاستعان المتهم بـ3 بلطجية، وأطلقوا النار من بندقية خرطوش؛ مما أدى لإصابة الشاب بطلق ناري بالوجه، وتم نقله للمستشفى لتلقى العلاج.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات، وأمرت بإحضار باقي المتهمين،وكلفت رجال المباحث بعمل التحريات اللازمة حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.