رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الفيوم تحزن.. مصرع طالب بكلية الصيدلة سقط من الطابق السادس

مصرع طالب سقط من
مصرع طالب سقط من الطابق السادس

لقى طالب في كلية الصيدلة جامعة الفيوم، مصرعه إثر سقوطه من الطابق السادس بمبنى الكلية، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

سقوط طالب بكلية الصيدلة من الطابق السادس

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمود مفتاح مأمور قسم شرطة أول الفيوم، يفيد ورود بلاغ من جامعة الفيوم، بسقوط طالب بكلية الصيدلة، من الطابق السادس داخل بهو الكلية، ووفاته.

وعلى الفور انتقلت قوة من قسم وحدة مباحث قسم شرطة أول الفيوم، تحت إشراف المقدم أحمد طرفاية، رئيس المباحث، إلى مبنى كلية الصيدلة بجامعة الفيوم.

وتبينّ من خلال الفحص والمعاينة الأولية، مصرع  "محمد.ا" طالب بكلية الصيدلة بالفرقة الثالثة، إثر سقوطه من الطابق السادس بالكلية.

وتم نقل جثة الطالب إلى مستشفى الفيوم الجامعي، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق،وطالبت رجال المباحث بقسم شرطة أول الفيوم بعمل التحريات حول الحادث لمعرفة أسبابه وملابساته.

مصرع شخص وإصابة 3 آخرين في حادث مروري

وفي سياق آخر، لقى شخص مصرعه، وأصيب 3 آخرين، إثر وقوع  حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق القاهرة الفيوم الصحراوي، بالقرب من مقابر جرفس، وتم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى الفيوم العام.

حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق القاهرة الفيوم

وكانت البداية بتلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية،مدير أمن الفيوم، إخطارًا من شرطة النجدة، بورود بلاغًا بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق القاهرة الفيوم الصحراوي، ووجود متوفي ومصابين.

انتقلت أجهزة الأمن وسيارات الإسعاف لمكان الحادث،وتبين مصرع شخص وإصابة 3 آخرين ترواحت إصابتهم ما بين كسور مضاعفة وكدمات بأماكن متفرقة بأنحاء الجسم.

تم نقل الجثة إلى مستشفى الفيوم العام، والمصابين لذات المستشفى لتلقى العلاج والرعاية الصحية اللازمة.

وانتقلت أوناش الإدارة العامة للمرور بمديرية أمن الفيوم، وجرى رفع آثار الحادث، وتسيير الحركة المرورية أمام السيارات.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات، وصرحت بدفن الجثة بعد مناظرة الطب الشرعي.