رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط 20 طن أرز قبل بيعه بالسوق السوداء بالبحيرة

جانب من الحملة
جانب من الحملة

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة، حملة تموينية على الأسواق برئاسة  الأستاذ مجدي الخضر، وكيل وزارة التموين بالبحيرة، والأستاذ  أشرف عبد الحميد وكيل المديرية والأستاذ مفتاح عبد اللطيف، مدير عام التجارة الداخلية.


اسفرت عن ضبط 20 طن أرز شعير حصاد 2022 داخل مضرب؛ قام صاحبه بتجميعه خارج المنظومة لحجبه عن التداول وبيعه بالسوق السوداء،تم التحفظ على الكميات.

جهود محافظة البحيرة 

يأتي ذلك في إطار الجهود المبذولة لمحافظة البحيرة، لتكثيف الحملات اليومية والمتابعة المستمرة لحركة توريد الأرز، وإنتظام أعمال التوريد، وتكثيف الحملات الرقابية والتموينية; للتأكد من الإلتزام بكافة التعليمات والقضاء على السوق السوداء واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

 

مصرع عاملين إثر سقوطهما من أعلى سقالة

وفي سياق آخر، لقي عامل مصرعه، فيما أصيب آخر إثر سقوطهما من أعلى سقالة أثناء العمل بإحدى المدارس بمنطقة هلباوي بسيدي غازي بمركز كفر الدوار في محافظة البحيرة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كفر الدوار العام، والمصاب لذات المستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

حادث سقوط عاملين من أعلى سقالة

تلقى أحمد خلف مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر الدوار، بسقوط عاملين من أعلى سقالة أثناء العمل في مدرسة ناحية بمنطقة هلباوي بسيدي غازي دائرة مركز شرطة كفر الدوار.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وتبيّن من خلال الفحص والمعاينة الأولية، وقوع حادث سقوط عاملين من أعلى سقالة، أثناء العمل بالمعهد الديني في منشية هلباوى سيدى غازي كفر الدوار، وأسفر الحادث عن وفاة كل من “م.ع.ج” 24 سنة، وإصابة “فارس.س.خ”، 17 سنة.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كفر الدوار العام، ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة، والمصاب لذات المستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات،وكلفت رجال المباحث بإجراء التحريات اللازمة حول الحادث للوقوف على ملابساته،وصرحت بدفن الجثتين بعد الإنتهاء من إجراء الصفة التشريحية لبيان أسباب الوفاة.