رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تدريب الزمالك.. عودة سامسون وثلاثي المنتخب وتعليمات لدونجا ومعسكر مغلق

عودة سامسون للزمالك
عودة سامسون للزمالك ومشاركته في التدريبات

الزمالك يدخل معسكرا مغلقا في "برج العرب" الجمعة استعدادا لمواجهة المصري

يتوجه فريق الزمالك إلى الإسكندرية ظهر يوم الجمعة،  للانتظام  في معسكر مغلق ببرج العرب استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي المقبلة في دور الـ8 من بطولة كأس مصر.
وقرر الجهاز الفني للفريق خوض المران الختامي بالإسكندرية مساء يوم الجمعة المقبل، استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي وجاء هذا القرار بموافقة من البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق والذي يتواجد حاليا في البرتغال بعد سفره إلي هناك بسبب وفاة نجل زوجته


الجهاز الفني للزمالك يخفف الحمل التدريبي للفريق قبل مواجهة المصري 

وضع الجهاز الفني بنادي الزمالك، برنامجا تأهيليا خاصا للاعبين  خلال مران اليوم  الذي أقيم  على ملعب النادي استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي المقبلة في كأس مصر.
وقام الجهاز الفني للفريق بتخفيف الحمل البدني للاعبين خلال مران  أمس في ظل اقتراب المواجهة المقبلة أمام الفريق  البورسعيدي 
وأدى  لاعبو الفريق تدريبات تأهيل متنوعة باستخدام بعض الأدوات التأهيلية المخصصة في فترة زمنية قصيرة. 
وقاد هذه الفقرة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال، وذلك تحت إشراف أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبدالمقصود وروي أجواش.


سامسون يعود للزمالك وينتظم في تدريبات الفريق 

انتظم البنيني سامسون أكينيولا مهاجم نادي الزمالك في التدريبات الجماعية التي أقيمت أمس الأربعاء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي المقبلة في كأس مصر.
ووصل سامسون أكينيولا إلى القاهرة قادما من بلاده خلال الساعات القليلة الماضية.
وشارك  اللاعب في التدريبات الجماعية اليوم بصورة طبيعية برفقة باقي لاعبي الفريق استعدادا للمباريات المقبلة وبعدها خاض تدريبات بدنية تحت إشراف مدرب الأحمال بالفريق

 

تعليمات خاصة من "سوزا" لـ "دونجا"

منح  أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال بنادي الزمالك، تعليمات خاصة  لنبيل عماد دونجا لاعب الوسط على هامش التدريبات التي أقيمت أمس بملعب النادي
وقام أندريه فيليب سوزا بالحديث مع دونجا ومنحه بعض التعليمات، عقب انتهاء اللاعب من أداء الحصة التأهيلية الموضوعة له لتجهيزه للمشاركة في التدريبات.
وخاض نبيل عماد دونجا حصة تأهيلية بالكرة على هامش مران أمس ضمن المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الموضوع له


عودة ثلاثي المنتخب الأوليمبي 

شهدت تدريبات الزمالك التي أقيمت أمس الأربعاء مشاركة الثلاثي حسام عبدالمجيد وحسام أشرف ومحمد طارق عقب عودتهم من المشاركة مع منتخب مصر الأولمبي في معسكر نوفمبر الجاري  وخوض مواجهتين وديتين أمام منتخب المغرب.
وشارك الثلاثي في التدريبات الجماعية بصحبة زملائهم في  الفقرات التأهيلية والبدنية بالإضافة إلى الفقرة الفنية استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي المقبلة في كأس مصر.


جهاز الزمالك يخصص فقرة لتدريب اللاعبين علي ضربات الجزاء 

خصص الجهاز الفني للزمالك، فقرة لتدريب اللاعبين على التسديدات على المرمى، خلال  التدريبات الجماعية التي أقيمت أمس بمقر النادي استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي.
وأدي لاعبو الفريق فقرة في جزء من الملعب لاتقان التسديد من خارج المنطقة على المرمى من خلال التمرير بين اللاعبين ومن ثم توجيه الكرة نحو مرمى المنافس بالشكل الأمثل. 
وحرص أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود وروي أجواش على الإشراف على هذه الفقرة وتوجيه تعليمات للاعبين والتركيز معهم على تنفيذ المطلوب بشكل متقن.
كما خصص الجهاز الفني فقرة خاصة لتدريب اللاعبين علي تسديد ضربات الجزاء