رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وفاة نجل زوجته وأجواش يقود الزمالك أمام المصري البورسعيدي

فيريرا يتلقى خبرا صادما يجبره على السفر إلى البرتغال.. وقرار من الزمالك

مرتضى منصور مع فيريرا
مرتضى منصور مع فيريرا

تلقى البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك خبرا صادما في الساعات الماضية بعد وفاة نجل زولميرا زوجته، حيث أصدر مجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور  ، قرار بالموافقة على سفر فيريرا  إلى مسقط رأسه  البرتغال لحضور الجنازة على أن يتولى مساعده روي أحواش قيادة الزمالك  في لقاء المصري البورسعيدي في كأس مصر  .


وجاءت وفاة نجل زوجة فيريرا    في تركيا حيث كان يستعد للسفر إلى قطر لحضور نهائيات  كأس العالم، حيث وافته المنية  في تركيا خلال رحلة ترانزيت قبل أن يتوجه إلى الدوحة.
ويسافر فيريرا في الساعات المقبلة لحضور الجنازة التي ستقام يوم 23  من الشهر الجاري قبل ثلاث ايام من لقاء الزمالك والمصري البورسعيدي  فى دور الثمانية ببطولة كأس مصر.

ويستعد فريق الزمالك، لملاقاة المصري  البورسعيدي في بطولة كأس مصر على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية المقرر إقامته يوم السبت المقبل الموافق 26 نوفمبر الجاري.

وكان فريق الزمالك اليوم  ، أستأنف تدريباته على ملعبه بميت عقبة تحت إشراف البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

 

فيريرا يتوجه إلى البرتغال لحضور جنازة نجل زوجته وأجواش يقود الزمالك أمام المصري البورسعيدي في كأس مصر

 

وافق مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور  على  سفر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى بلاده خلال الساعات القليلة المقبلة في إجازة قصيرة لحضور مراسم جنازة نجل زوجته الذي توفي قبل عدة ساعات فى تركيا.

وسيغيب المدير الفني للفريق الأبيض، جوسفالدو فيرير،  عن مباراة المصري المقبلة في كأس مصر، على أن يتولى روي أجواش مساعده  إدارة المباراة رفقة كل من أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم 26  نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

وقدم المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بواجب العزاء للبرتغالي جوسفالدو فيريرا، كما قدم  أمير مرتضى المشرف على الكرة بالنادي واجب العزاء للمدير الفني، وحرص على توفير مرافق للسفر مع "فيريرا" للتغلب على أي عقبات تواجهه.