رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مقتل وإصابة 4 أشخاص في معركة مسلحة على ضفاف نهر النيل بسوهاج

مقتل شخصين وإصابة
مقتل شخصين وإصابة آخران في معركة مسلحة بسوهاج

قُتل شخصين وإصيب اثنين آخرين، في معركة مسلحة بين الأهالي اليوم الأربعاء، بسبب خلاف على أماكن صيد الأسماك في نهر النيل، بدائرة مركز طهطا شمالي محافظة سوهاج، تم نقل الجثتين إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة، والمصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج.

البداية عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور قسم شرطة طهطا، بورود بلاغ من الأهالي، يفيد نشوب معركة مسلحة بين الأهالي بدائرة القسم، ووجود وفيات ومصابين.

معركة مسلحة بين الصيادين في سوهاج

على الفور، انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة طهطا بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات والفحص، وقوع معركة مسلحة بين عدد من الصيادين، استخدم فيها الأسلحة النارية والبيضاء، بسبب خلاف على أماكن صيد الأسماك في نهر النيل بدائرة القسم.

نتج عن المعركة مقتل كل من: «س. ع»، 50 سنة، صياد، و«ع. ا»، 24 سنة، صياد، وإصابة «أ. ش»، سنة، صياد، و«ك. ح»، سنة، جميعهم صيادون ومقيمون بدائرة القسم، تم نقل الجثتين إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة، والمصابين لمستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وتم تعيين خدمة أمنية مشددة لملاحظة الحالة الأمنية بمنطقة المشاجرة لمنع لتجدد الاشتباكات فيما بين أهالي الطرفين، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.