رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نيابة المحلة تتخذ هذا القرار بعد وفاة سيدة بأحد المراكز الطبية

مديرية أمن الغربية
مديرية أمن الغربية

قررت نيابة قسم ثالث المحلة بمحافظة الغربية، انتداب الطب الشرعي وتشريح جثمان "ميادة.ع" ربة منزل؛ للوقوف على أسباب وملابسات وظروف وفاتها، أثناء إجرائها عملية جراحية داخل أحد المراكز الطبية الخاصة لجراحة الأنف والأذن والحنجرة بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية.

وكلفت النيابة، بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال ذويها والتصريح بالدفن عقب التأكد من عدم وجود أي شبهة جنائية في الوفاة، وإبلاغها بتقرير الصفة التشريحية للجثة؛ للوقوف على الأسباب الحقيقية للوفاة.

ولفظت السيدة أنفاسها الأخيرة، أثناء إجرائها عملية جراحية بالأنف، داخل أحد المراكز الطبية الخاصة الشهيرة بالمحلة الكبرى وتم نقل الجثة إلى مشرحة طنطا.

القبض على مسجل خطر في طنطا

وعلى جانب آخر، تمكن ضباط البحث الجنائي بمركز شرطة طنطا، بمحافظة الغربية، من القبض على مسجل خطر تخصص في الاتجار بمادة الهيروين المخدرة وبحوزته كمية كبيرة قبل توزيعها على عملائه بدائرة المركز.

وتبين من التحريات أنه يدعي “س.س ”32 سنة مقيم بقرية محلة منوف، التابعة لمركز طنطا بالاتجار في المواد المخدرة بالجملة وتوزيعها على صغار البائعين للمخدرات بدوائر أول وثان ومركز طنطا.

وبتكليف الرائد حسام قطامش رئيس وحدة مباحث المركز والرائد أحمد أبو زامل معاون أول المباحث وإعداد كمائن ثابتة ومتحركة.

تم ضبط المتهم وبحوزته عدد 5 أسطوانات من مادة الهيروين المخدر ومبلغ 3000 جنيه من متحصلات البيع وعدد 2 هاتف محمول للتواصل مع عملائه في بيع تلك المواد المخدرة، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.